الوطن
87%
نسبة التقييم

"كبابجي" يقتل عشيق طليقته: "حرقت عضوه الذكري.. وبعدين ولعت فيه"

"كبابجي" يقتل عشيق طليقته: "حرقت عضوه الذكري.. وبعدين ولعت فيه"
بهدوء تام، وبنفس الثبات الذي كان عليه أثناء ارتكاب الجريمة، اعترف بتفاصيل جريمته وقتله عشيق طليقته، وقف الشاب العشريني أمام جهات التحقيق، صباح اليوم، قائلا:"كان لازم يموت، هو اللى خلى مراتي تطلق مني، قتلته وحرقت عضوه الذكري، انتقمت منه زي ما خلى مراتي تطلق".

حضر (عمرو.ع - 26 سنة- كبابجي) منسوب إليه تهمة قتل "سائق" حرقا، وحرق عضوه الذكري، انتقاما منه، لارتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجته السابقة، وتسببه في انفصالها عنه، وسط حراسة أمنية مشددة، أشرف عليها العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، وذلك أثناء عرضه على نيابة حوادث جنوب الجيزة، لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات.

ما حدث في شقة المتهم الكائنة بالعقار رقم 11 بشارع محمد زيدان في حي بولاق الدكرور، غرب محافظة الجيزة، كشف عن تفاصيله أمام محقق النيابة قلائلا، إنه عقب انفصاله عن زوجته بـ17 يوما، اكتشف أن المجني عليه (نور الدين ش.- 35 سنة- سائق) على علاقة غير شرعية بطليقته، وأنه هو الذي تسبب في طلب زوجته الانفصال عنه، فقرر الانتقام منه، وبدأ في وضع خطة للتخلص منه.

وأضاف المتهم: "قابلته فجر الجمعة الماضية، وقلت له تعالى وصلني إلى الشقة بتاعتي، وبعد ما وصلنا، قلت تعالي نشرب سيجارة حشيش.. دخل معايا الشقة، ولما دخل ضربته على رأسه، سقط على الأرض في حالة إغماء، قمت قعدته على كرسي، وبعدين جبت حبل وربطته من إيده وقدمه، وكممت فمه بلاصق، وأخدت كمية من البنزين من التوك توك اللي كان بيشتغل عليه، وسكبت عليه البنزين، وولعت في عضوه التناسلي حيا وفي جسده".

وواصل المتهم شرح الجريمة: "وأنا خارج كان الجيران شافوا الحريقة، وسألوني، قلتلهم سجادة، وكنت عارف إن الموضوع هيتكشف، بس مكنتش زعلان ولا خايف، المهم إني أخدت حقي منه وولعت فيه زي ما حرق قلبي، وخلى مراتي تسيبني".

وعقب الانتهاء أصدرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول قرارا بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، وذلك بعدما تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، وتحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء الدكتور مصطفة شحاتة، مدير أمن الجيزة، أن اكتشاف الواقعة بدأ بورود بلاغ من الأهالي لشرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق في شقة بالطابق الأرضي بالعقار المشار إليه آنفا.

وانتقلت قوة من الحماية المدنية مصحوبة بـ4 سيارات إطفاء، وفريق من المباحث، تحت إشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مكان البلاغ.

وأخمدت القوات النيران بعد قرابة 45 دقيقة، وبدأ فريق البحث، الذي ضم كل من العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، في فحص محل الحريق.

وتبين من الفحص والمعاينة أن هناك شابا مكبل اليدين والقدمين جسده محترق، وملقى في صالة الشقة، مع انتشار رائحة مادة سريعة الاشتعال.

وعقب الانتهاء من المعاينة، أُخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بالعثور على الجثة، والتي تبين أنها لشاب في العقد الثالث من العمر، يدعى (نور الدين ش.- 35 سنة) وأنه من سكان المنطقة، ويعمل سائقا على "توك توك" مملوكة لربة منزل كان يتردد عليها، وبينهما علاقة غير شرعية.

وأفادت التحريات بأن مرتكب الواقعة، طليق مالكة الـ"توك توك"، بعدما تسبب المجني عليه في انفصال زوجته عنه.

بتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، تمكنت قوة أمنية، تحت قيادة العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية، لقطاع غرب الجيزة، من ضبط المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وأجرت المعاينة لمحل الجريمة وأصدرت قراراتها المتقدمة.
تعليق المقيم
كان ينبغي على المحرر التشويش على صورة الجاني لإخفاء ملامحها.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
تم نقل النص من الوطن 2018-12-28 12:52:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template