انفراد
83%
نسبة التقييم

مسئول الإعلام بمجلس كنائس الشرق الأوسط: الإعلام سيف ذو حدين ودوره خطير

مسئول الإعلام بمجلس كنائس الشرق الأوسط: الإعلام سيف ذو حدين ودوره خطير
قالت أوغيت سلامة المسئولة عن الإعلام والتواصل بمجلس كنائس الشرق الأوسط، إنه من أهم الدوائر التى يتم دعمها وتفعيل دورها فى المجلس هى دائرة الإعلام والتواصل، إيمانا من الدكتورة ثريا بشعلانى أمين عام المجلس بدور الإعلام الخطير لأنه سيف ذو حدين يمكن أن يخدم القضايا المختلفة للكنيسة أو يؤذيها ويجرح بهذه القضايا.

وأعلنت سلامة، خلال لقاء مع مجموعة من صحفيى الملف القبطى بعدد من الجرائد المصرية اليوم السبت، بحضور الدكتور ثريا بشعلانى، الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط، والأنبا أرميا رئيس المركز القبطى الأرثوذكسى، وجرجس صالح الأمين العام الفخرى لمجلس كنائس الشرق الأوسط، استراتيجية جديدة لعمل هذه الدائرة وهى تشبيك الإعلاميين فى وسائل الإعلام العادية والرسمية والخاصة غير الكنيسة تقوم هذه الاستراتيجية الضروية لتوصيل الرسالة الحقيقية للمجلس وتظهر العمل الذى يقوم به المجلس على صعيد حماية كرامة الإنسان وخدمة الكنيسة والكنائس بكل عائلاتها.

ورحبت أوغيت سلامة بلقاء الصحفيين المصريين مطالبة بإرسال التوصيات والمقترحات، قائلة: "نهدف لأن نخرج من الإعلام الكنسى التقليدى ونوصل الرسالة من خلال وسائل الإعلام وأنتجنا 12 وثيقة يخبروا عن تقاليد الكنائس الشرقية بليلة عيد الميلاد وتم نشرهم بالإعلام كوسيلة جديدة للتقارب مع وسائل الإعلام التقلديية ونشر رسالة المجلس، موضحة أن هناك شعور لدى البعض بأن هناك غربة بين الإعلام الكنسى والإعلام العادى ونحاول بنى جسور بين الإعلام الكنسى الملتزم الذى ينقل رأى الكنيسة وأنشطتها وبين الإعلام العادى.
تعليق المقيم
كان ينبغي على المحرر إضافة خلفية مناسبة حول مجلس كنائس الشرق الأوسط. كان على المحرر اختيار صورة مسئول الإعلام بمجلس كنائس الشرق الأوسط أو رئيسته بدلا من صورة قداسة البابا تواضروس لأنه لم يذكر اسمه بالخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
الخبر منقول نصا من موقع اليوم السابع دون الإشارة لذلك. https://bit.ly/2A1YW7M
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من انفراد 2018-12-15 21:58:19 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template