بوابة صحيفة الفجر
95%
نسبة التقييم

'أسرار خلعها الحجاب وحياتها الزوجية'.. أبرز تصريحات حلا شيحة مع 'صاحبة السعادة'

'أسرار خلعها الحجاب وحياتها الزوجية'.. أبرز تصريحات حلا شيحة مع 'صاحبة السعادة'
تصريحات عديدة أطلقتها الفنانة حلال شيحة، حول خلعها الحجاب وابتعادها عن الفن منذ 12 عامًا، وقيامها بمهامها الزوجية على أكمل وجه، خلال حياتها في كندا.

وكانت الفنانة حلا شيحة حلت ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر شاشة dmc الفضائية، في أول ظهور لها بعد قرار خلع الحجاب.

البعد عن الفن
وعن فترة ابتعادها عن الفن، كشفت "حلا" أنها كانت سعيدة، قائلة: "القرب من الله يقوي ويزيد من الثقة بالنفس، وهذه الفترة كانت مفيدة في حياتي وكونت فيها أسرتي وأنجبت 4 أبناء من زوجي الحبيب".

حياتها الزوجية
وأكدت "حلا"، أنها اكتفت طيلة فترة ابتعادها عن الفن، بدورها كزوجة وأم، تحضر الطعام الصحي لأبنائها وزوجها، قائلةً؛ "أنا أم لذيذة وصعبة، لا أعطي أوامر كثيرة، ولكن ممكن أتعصَّب لو حاجة ضايقتني، أنا باحبهم ولطيفة وطيبة بزيادة وطباخة شاطرة كمان".

وحول ما أثير عن إجبار زوجها لها لارتداء الحجاب، قالت "حلا"، إنها اتخذت هذا القرار بنفسها دون توجيه منه، وأنه رجل ودود يساعدها في تربية أبنائهما وأحيانا يطبخ بدلا منها بعد عودته من العمل إن شعر أنها منهكة.

مذاكرة أبنائها
وعن المذاكرة، أكدت "مش باذاكر لأولادي، في كندا مفيش كده"، لافتة إلى أن أبناءها يعودون كل يوم من مدرستهم من كندا بمعلومات جديدة تستفيد منها هي الأخرى.

أعمالها السينمائية
واستعادت "حلا"، ذكرياتها مع بداياتها في الأعمال السينمائية، حيث شاركت النجم الكبير حسين فهمي بطولة مسلسله "كلمات" وذلك خلال دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأنها سعدت للغاية بالوقوف أمام حسين فهمي والراحل جميل راتب بأحداث المسلسل، وعلى الجانب الآخر قالت إنها فوجئت بالفنان الراحل نور الشريف طالباً وقوفها أمامه بأحداث مسلسله "الرجل الآخر"، وأن المسلسل كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية.
وتذكرت "حلا"، الفنان الراحل عامر منيب والتي شاركته أحداث فيلمه "سحر العيون" وأنها لاتزال تتذكره حتى وقتنا هذا، وعن قيامه بالغناء لها بالكواليس، وذكرت حلا شيحة تعاونها لأول مرة مع "الزعيم" عادل إمام والتي شاركته بطولة فيلمه "عريس من جهة أمنية" وأنه على الرغم من هيبته وقلقها في البداية، إلا أنه كان يعاملها بكل حب، مؤكدةً "كنت بنت عادل إمام بجد".

خلع الحجاب
وحول خلعها الحجاب، قالت حلا شيحة إنها لم تتوقع حجم ردود الأفعال التي صاحبت قرار خلعها الحجاب، لافتة إلى أن هذا القرار شخصي ويتعلق بينها وبين الله عز وجل.

وأضافت شيحة: "اتخضّيت من رد الفعل ومش محتاجة أشرح لحد حاجة تخصّني، دي حاجة بيني وبين ربنا، ولما اتحجّبت كنت سعيدة ومرتاحة وعايزة أقرب من ربنا بصورة معينة، ولما خلعت الحجاب لم أطلب من الناس خلع الحجاب، دي حاجة تخصّني ومش محتاجة أشرحها لحد".

التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
من برنامج "صاحبة السعادة"
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
حلقة برنامج "صاحبة السعادة" التي حلت فيها "شيحا" شيفة
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2018-11-20 13:30:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
جيد
80%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template