بوابة فيتو
89%
نسبة التقييم

وليد أزارو في «قبضة الكاف».. الاتحاد الأفريقي يقرر وقف اللاعب مباراتين وغرامة 20 ألف دولار للأهلي.. النادي يعقد اجتماعا طارئا.. ومخرج المباراة: لم أشاهد لقطة تمزيق القميص

وليد أزارو في «قبضة الكاف».. الاتحاد الأفريقي يقرر وقف اللاعب مباراتين وغرامة 20 ألف دولار للأهلي.. النادي يعقد اجتماعا طارئا.. ومخرج المباراة: لم أشاهد لقطة تمزيق القميص
تلقت جماهير وعشاق النادي الأهلي صدمة كبيرة بعد خطاب "الكاف" الذي أرسله للنادي الأهلي، مساء اليوم الإثنين، وتضمن صدور قرار يفيد إيقاف مهاجم الأهلي المغربي وليد أزارو مباراتين، على خلفية السلوك غير الرياضي الذي ارتكبه اللاعب في مباراة الترجي الأخيرة، على حد وصف الكاف.

الاتحاد الأفريقي

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن أن قرار إيقاف وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي جاء بسبب سوء السلوك، بعدما قام بتمزيق قميصه خلال لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، والذي أقيم يوم الجمعة الماضي على إستاد برج العرب، وانتهي لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقالت الصفحة الرسمية للكاف: "قرار إيقاف مهاجم الأهلي وليد أزارو جاء من اللجنة التأديبية للكاف؛ بسبب سلوكه غير الرياضي في لقاء الترجي في النهائي الأول".

العقوبة

وأعلن الكاف إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة على النادي الأهلي، واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

النادي الأهلي

دفع ذلك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى الإعلان عن عقد اجتماع ودي طارئ، لمناقشة أزمة العقوبات التي أعلنها الاتحاد الأفريقي «كاف».

ويسعى مجلس الأهلي لدراسة العقوبات وآلية مواجهتها في ظل قرار الكاف بعدم أحقية النادي في التظلم على إيقاف أزارو.

مخرج المباراة

وفي نفس السياق، أوضح المخرج هشام عبد الودود، مخرج مباراة الأهلي والترجي أنه لم يذع لقطة وليد أزارو التي قام فيها بتمزيق قميصه، لأنه لم يشاهدها خلال أحداث المباراة، ولم يطلع عليها.

وأضاف "عبد الودود" لـ"فيتو" أن كاميرات اللقاء سجلت اللقطة، وأن الشركة الفرنسية "لا جاردير" صاحبة البث تطلع على جميع أحداث المباراة التي تسجلها الكاميرات أولًا بأول؛ نظرا لحصولها على خوارج الكاميرات في كل أرجاء الملعب.

من جانبها، طلبت نائلة فاروق، رئيس التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام شريط مباراة الأهلي والترجي؛ بهدف تشكيل لجنة صباح الغد لمشاهدة المباراة، والتأكد من عدم تضمن المباراة لقطة تمزيق اللاعب وليد أزارو ملابسه، حيث سيتم معاقبة المخرج، وإحالته للتحقيقات إذا ما ثبت تقصيره خلال النقل وبثه هذه اللقطة.

انفراد

وكانت «فيتو» انفردت السبت الماضي، بالعقوبات المتوقعة ضد وليد أزارو في حال ثبتت في حقه واقعة تمزيق قميصه، وأكدت أن اللاعب معرض للإيقاف والغرامة المالية، وهو ما تعتبره لجنة الانضباط بالكاف خروجا عن الروح الرياضية يستلزم عقوبة رادعة. 
تعليق المقيم
خلص المحرر إلى أن الجمهور صدم بسبب العقوبات، في حين أنه لم يرفق أي رأي من ناقد أو مشجعين بذلك الشأن. العنوان طويل ومفصل للغاية حيث لا يحتاج القارئ متابعة القراءة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
خلص المحرر إلى أن الجمهور صدم بسبب العقوبات، في حين أنه لم يرفق أي رأي من ناقد أو مشجعين بذلك الشأن.
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة فيتو 2018-11-06 06:48:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
83%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
71%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template