اليوم السابع
73%
نسبة التقييم

تحقيقات شبكة تبادل الزوجات بعين شمس تكشف: المتهم صور زوجته فى أوضاع مخلة وأرسلها لراغبى المتعة عبر "الواتس آب".. المتهمة تعترف: زوجى أقام حفلات جنسية فى الشقة..و"قاللى أشعر بإثارة وانتى فى حضن راجل تانى"

تحقيقات شبكة تبادل الزوجات بعين شمس تكشف: المتهم صور زوجته فى أوضاع مخلة وأرسلها لراغبى المتعة عبر "الواتس آب".. المتهمة تعترف: زوجى أقام حفلات جنسية فى الشقة..و"قاللى أشعر  بإثارة وانتى فى حضن راجل تانى"
فى ضربة جديدة للظواهر المخلة بالمجتمع، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على شبكة جديدة لتبادل الزوجات بمنطقة عين شمس، حرر محضر بالواقعة، وتولى المستشار إسلام الأحمداوى مدير النيابة التحقيق .

 
البداية بورود معلومات الى ادارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية ، تفيد قيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى  "الفيس بوك"، يعرض فيها  صور لزوجته بأوضاع مخلة بالآداب ،ويعرض على راغبى المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم .

المتهم يعرض زوجته على فيس بوك
وبفحص صفحة المتهم تبين وجود أشخاص يتواصلون معه، ويرغبون فى إقامة حفلات جنسية فى شقته بمنطقة عين شمس، حيث تم التوصل إلى هوية المتهم وانتقلت قوة أمنية لمكانه، وألقت القبض عليه وزوجته، وضبطت هواتف المحمول، وأجهزة الكمبيوتر فى منزله، وتم عرضهما على النيابة العامة  .

وأدلت زوجة المتهم "ايمان ا" موظفة باعترافات تفصيلية بالتحقيقات، حيث قالت إن زوجها شعر بملل من العلاقة الزوجية، وكان يشكو من وجود روتين وملل فى العلاقة الجنسية ،وقال لها إنه يفكر فى عمل شيء يجدد به علاقتهما الجنسية حتى  يشعران بإثارة، وبعدها عرض عليها تبادل الزوجات مع أشخاص آخرين ،وكانت زوجة المتهم رافضة فى البداية لتك الفكرة، ولكن زوجها أجبرها تحت إلحاح قبول الأمر، بحجة أنه يشعر بإثارة عندما يراها  فى حضن رجل آخر، يمارس الجنس معها أمامه .

وأضافت المتهمة، إن زوجها جلب لها شخص وزوجته إلى شقتهما بمنطقة عين شمس، وأقاموا حفلة جنس جماعى، موضحة: "اصطحبنى  شخص فى غرفة، وزوجى كان يمارس الرذيلة مع زوجته فى غرفة ثانية" .

وكشفت، أن زوجها كان  يصورها فى أوضاع مخلة، وبقمصان نوم، ويرسلها لراغبى تبادل الزوجات على "الواتس آب"، ويعرض عليهم إقامة حفلات جنسية فى شقته مع زوجته، شرط أن يأتى هولاء الأشخاص بزوجاتهم إلى الشقة، مشيرة الى أن زوجها كان يوهم الجيران بأن الأشخاص الذين يترددون على شقته أقاربه جاءوا لزيارته.

مقابلات الكافيهات 
وأشارت المتهمة، إلى أنها وزوجها  تقابلا مع أكثر من شخص وزوجته فى كافيهات، لترتيب لقاءات إقامة حفلات تبادل جنسى داخل شقهما، وتبادل الأحاديث الجنسية كل طرف مع الآخر .

وبفحص أجهزة هواتف المحمول والكمبويتر المضبوطة مع المتهمين، تبين وجود صورا مخلة لزوجة المتهم، ومحادثات بين المتهم وآخرين من راغبى المتعة، للاتفاق على إقامة حفلات جنسية بتبادل زوجاتهم، وإرسال صورا للزوجات فى أوضاع مخلة، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التحريض على الفجور، وإنشاء صفحة تدعو لممارسة الرذيلة .
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
بمقدمة المحتوى في الفقرة الأولى: فى ضربة جديدة للظواهر المخلة بالمجتمع
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
اعترافات الزوجين المتهمين
تم نقل النص من اليوم السابع 2018-10-16 16:26:23 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
50%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template