الوطن
96%
نسبة التقييم

مصمم لافتة "المستر بيحبك": تعليق البانر الثالث قريبا بشارع "الاستاد"

مصمم لافتة "المستر بيحبك": تعليق البانر الثالث قريبا بشارع "الاستاد"
ثار ظهور لافتة "المستر بيحبك وبيغير عليكي.. أوعي تسيبيه" للمرة الثانية خلال يومين بمنطقتين مختلفتين بالحي الشرقي بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين أهالي المدينة الذين شاهدوا البانرات قبل أن يتم إزالتهما بواسطة حي شرق المدينة وتحرير محضر بالواقعة.

وقال إبراهيم عبد السيد أحد أهالي حي شرق، إن اللافتة الأولى جرى تعليقها بمدخل مدينة شبين الكوم الواصل لطريق قويسنا، وأمس ظهرت من جديد بمدخل حي ميت خاقان وجرى تقديم شكوى للحي الذي أزالها من جديد بحملة من حي البر الشرقي بشبين الكوم، بعد عدد من شكاوى الأهالي، لافتا إلى أن تلك الأفعال تتسبب في خدش الحياء العام.

فيما أكدت نجوى أمين رئيس حي شرق شبين الكوم، أنه جرى الدفع بحملة من الحي مكونة من إدارة الإشغالات والمرافق لإزالة اللافتات الأخرى التي ظهرت في شوارع مدينة شبين الكوم، مضيفة أنه جرى تحرير محضر رسمي بالواقعة، وجاري عمل التحريات اللازمة للتعرف على الشباب الذين علقوها.

وتواصلت "الوطن" مع صاحب شركة الدعاية والإعلان التي صممت ونفذت اللافتات التي ظهرت بالمدينة الذي فضل عدم ذكر اسمه حيث أكد أنه فوجئ منذ 5 أيام بثلاثة طلاب بالمرحلة الثانوية "بنتين وولد" يطلبون منه تصميم 3 بانرات لتعليقها بالشارع وبعد قراءة محتوى اللافتة استفسرت عن القصة حيث أكدوا أنهم يتلقون دروس مع أحد المدرسين ولكنه أصيب بحالة نفسية سيئة عقب انفصاله عنه خطيبته وتوقف عقب ذلك عن الدروس.

وأضاف صاحب شركة الدعاية، أنهم أرادوا مصالحتهم لأنهم يكنون كل الحب والتقدير لمدرسهم ويريدون إخراجه من الحالة النفسية السيئة التي يعاني منها، موضحا أن الموضوع كان غامض من البداية حيث إنهم لم يفصحوا عن أسمائهم وجرى الاتفاق على تنفيذ 3 بانرات جرى تعليق 2 منهم حتى الآن بمعرفتهم وعلمت منهم أن البانر الأخير سيتم تعليقه بشارع سميح مبارك "شارع الإستاد" بالقرب من منزل خطيبة المدرس.

وأشار إلى أنهم أرادوا عدم ذكر اسم المدرس أو خطيبته أو أول حروف من أسمائهم، لافتا إلى أنه بعد تنفيذ اللافتات حضر الطالب الوحيد لاستلام ودفع قيمة البانرات حيث تكلف الواحد 160 جنيها تجرى تسليمها دفعة واحدة ومن المنتظر أن يتم تعليق البانر الثالث والأخير خلال الساعات القادمة بالقرب من منزل خطيبة مدرسهم، ونفى صاحب شركة الدعاية أن تكون البانرات نوع من أنواع الدعاية الجديدة والغريبة لأحد المشروعات أو المحلات.
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
بمقدمة المحتوى في الفقرة الأولى (كوصف للمشهد العام)
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تعليقات المصادر
تم نقل النص من الوطن 2018-10-14 19:23:33 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
86%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template