الوطن
87%
نسبة التقييم

"خفت عليه من ذل الحياة فقتلته".. قصة "قهوجي" قتل نجله المعاق

"خفت عليه من ذل الحياة فقتلته".. قصة "قهوجي" قتل نجله المعاق
"ريحة وحشة طالعة من غرفة القهوجي وابنه.. حد يقولهم ينضفوا الغرفة"، ظل سكان العقار رقم 36 بمنطقة مصر القديمة، لمدة أسبوعين، يرددون تلك الجملة، اتصلوا بعدها بصاحب العقار لتظهر المفاجأة بأن الغرفة تحولت إلى مقبرة، تفاصيل الجريمة كشفها قهوجي أثناء تمثيل جريمة قتل نجله المريض، بحجة خوفه عليه من الفقر، وعدم استطاعته علاجه.

قال المتهم أمام فريق من النيابة العامة وضباط المباحث: "أنا قتلت ابني غصبن عني  الظروف وخوفي عليه، أنا مربيه بقالي 23 سنة بعد ما أمه ماتت، بس خفت عليه إنى أموت وهو يتبهدل من بعدي فقتلته ودفنته".

وأضاف المتهم: "أعمل قهوجي في المقاهي الشعبية واتنقل من منطقة إلى أخرى على حسب  مكان رزقي، تزوجت منذ 27 سنة، ورزقني الله بفتاة وطفل، تزوجت ابنتي وفوجئت أن نجلي الوحيد مصاب بضمور بالعضلات، حاولت علاجه أكثر من مرة كانت تساعدني زوجتي لمدة 17 عاما، ومنذ 6 سنوات توفت زوجتي، وبدأت اتنقل أنا وابني في شوارع القاهرة، للبحث عن لقمة عيش، حتى حصلت على عمل بمنطقة الجيارة بمصر القديمة في مقهي شعبي،  أستأجرت غرفة بمنزل قديم أنا ونجلي وأحد العاملين معي بالمقهى، لمدة 6 شهور، ضاق الحال بسبب الحالة المادية، ولا أستطيع توفير الرعاية لنجلي، وكنت اصطحبه معي في العمل بالمقهى".

"في أحد الأيام تملكني شعور أنني سوف أموت فكيف اترك أبني الوحيد للفقر وذل الحياة، فقرر التخلص منه ودفنه في الغرفة"، وفقا للمتهم، مشيرا إلى أن قبل ارتكاب الجريمة جلس مع نجله وطلب منه مسامحته، وبرر له جريمته بحجة الخوف عليه من فقر الحياة، وطلب منه أن يبدل ملابسه ويرتدي ملابس نظيفه.

وقال المتهم إنه "كتم أنفاس نجله بوسادة  حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وحفر مقبرة داخل الغرفة، ثم أغلقها وأنشأها على هيئة "مصطبة"، وجلس في الغرفة لمدة يومين بعد الجريمة، واختفى لمدة شهرين، حتى ألقت الشرطة القبض عليه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عثرت على عظام لجثة شاب متحللة منذ شهرين، أسفل مصطبة أسمنتية بعقار في منطقة الجيارة.

انتقلت فريق من ضباط المباحث بقيادة الرائد حسام عبدالعال رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن أحد الأشخاص الذين قاموا بتأجير الغرفة قتل نجله المعاق والمصاب بضمور في العضلات، وأنه وراء ارتكاب الواقعة ودفنه.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة للتحقيق.
تعليق المقيم
كان من الممكن أن يضيف المحرر قيمة أكبر للخبر عن طريقة إضافة تعليق لطبيب نفسي أو أخصائي اجتماعي أو أحد المقربين من المتهم ونجله.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2018-10-11 13:43:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
جيد
86%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template