بوابة صحيفة الفجر
80%
نسبة التقييم

صورة تثير الجدل.. الحقيقة الكاملة لزواج أحمد فلوكس من هنا شيحة

صورة تثير الجدل.. الحقيقة الكاملة لزواج أحمد فلوكس من هنا شيحة


 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ جديد أثار جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، حول علاقة عاطفية تجمع الفنان أحمد فلوكس بالفنانة هنا شيحة تكلل بالزواج، وهو ما انتشر بصورة كبيرة في ظل عدم إفصاح الطرفين عن حقيقة الأمر في الفترة الماضية.

البداية
بدأت الأنباء في الانتشار على الساحة منذ بضعة أيام، من مصدر مجهول الهوية، بشأن ارتباط الفنان أحمد فلوكس بالفنانة هنا شيحة، حيث أن لديهما نية في الزواج، خاصة بعدما جمعتهما قصة بمسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني من بطولة الطرفين، إلا أن الفنان فاروق فلوكس نفى زواج نجله من "شيحة" في تصريحات تلفزيونية، مؤكدًا أن الطرفين تجمعهما علاقة صداقة فنية فقط.

صورة تثير الجدل
وبالرغم من صمت الطرفين ورفضهما التصريح لعدة أيام حول ما تردد من أنباء تتعلق بعلاقتهما، إلا أن "شيحة" فاجأت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرها صورة تجمعها بـ"فلوكس" وعلقت عليها بقلوب حمراء، وهو ما أصبح تأكيدًا لشائعة زواجهما التي انتشرت مسبقًا.

تهنئة أصدقاء الوسط الفني
وزادت الشكوك حول الأمر، حينما حرص عدد من الفنانين المقربين على التعليق على صورة هنا شيحة، بالتهنئة، ومن بينهم الفنانة مي سليم التي قالت: "1000 مبروك بحبكم"، بينما قالت الفنانة لقاء سويدان على الصورة:"ربنا يسعدك يا حبيبتي".

خروج أحمد فلوكس عن صمته
وبعد أيام من الأنباء التي لم يتسنى التحقق من صحتها في ظل عدم اكتراث الفنانة هنا شيحة لما أثير حولها، خرج الفنان أحمد فلوكس في النهاية عن صمته نافيًا كل ما تردد من أنباء خلال مداخلة تلفزيونية، حيث قال إن هذا هو المستوى المتدني من نوعية الأخبار على مواقع التواصل، مؤكدًا أنه سيقاضي الصحفي الذي تسبب في تداول الشائعة، موضحًا أنه في حال زواجه سينشر الخبر للرأي العام لأن الزواج إشهار ولا يحتاج إلى الإخفاء.
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2018-10-07 18:23:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
نشر بدون استئذان
حقوق الإنسان
نشر بدون استئذان
67%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template