البوابة نيوز
81%
نسبة التقييم

3 حالات انتحار في أسبوع.. فتاة تشنق نفسها لرفض عائلتها التحاقها بجامعة خاصة.. وأخرى بسبب حبس والدها.. وسيدة تلقي بنفسها من أعلى عقار سكني لسوء معاملة الزوج

3 حالات انتحار في أسبوع.. فتاة تشنق نفسها لرفض عائلتها التحاقها بجامعة خاصة.. وأخرى بسبب حبس والدها.. وسيدة تلقي بنفسها من أعلى عقار سكني لسوء معاملة الزوج
تعددت الأسباب والانتحار واحد، وترصد "البوابة نيوز" 3 حالات انتحار لفتيات وسيدات، شهدتها مناطق مختلفة، علي مدار الأسبوع الماضي لأسباب مختلفة، أبرزها عدم موافقة الأهل على التحاق ابنتهم بجامعة خاصة، وسوء معاملة الزوج لزوجته وابنته.
3 حالات انتحار في
فتاه تنتحر لرفض عائلتها التحالقها بجامعة خاصة
أقدمت شيماء التى تبلغ من العمر ١٨ عامًا على الانتحار بعد عقد قرانها بيومين، وقررت التخلص من حياتها للأبد لعدم موافقة أهلها على تحقيق حلمها باستكمال دراستها والالتحاق بإحدى الجامعات الخاصة.
شيماء العروس كانت فى قمة السعادة والتفاؤل بمستقبلها وحياتها الشخصية وتسعى لتحقيق أحلامها الدراسية، ولكن لم يحالفها الحظ فهى لم تحصل على المجموع التى تريده لكى تلحق بالكلية المناسبة لها فطلبت من أهلها مساعدتها فى تحقيق حلمها ودخولها جامعة خاصة، لكن رفض الأهل وبشدة، وأصروا على دخولها معهدًا حكوميًا.
وكان قد تلقى ضباط مباحث المطرية بلاغا يفيد بالعثور على الفتاة المنتحرة، وبسؤال عائلتها قال والدها إن ابنته عروس قد حدث تشاجر بينه وبينها بسبب الالتحاق بالجامعة فهى كانت تريد الذهاب إلى جامعة خاصة، لكنه رفض وفضل ذهابها إلى معهد حكومى، وذلك الأمر لم يعجبها فذهبت إلى غرفتها وأغلقت باب الغرفة عليها، وظل الأمر هكذا حوالى ساعتين، وبعدها ذهبت والدتها للاطمئنان عليها وفور دخولها الغرفة فوجئت بالفتاة مشنوقة ومعلقة بسقف الحائط، وحاول إسعافها لكنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة.
3 حالات انتحار في
انتحار سيدة وابنتها بسبب سوء معاملة الأب في النهضة 
وشهدت منطقة النهضة واقعة مأساوية عندما أقدمت سيدة ونجلتها على الانتحار بإلقاء نفسيهما من أعلى عقار سكني مما أسفر عن وفاة الأولى وإصابة الثانية بسبب سوء معاملة الزوج.
تعود تفاصيل الواقعة بتلقي الرائد حسن البكرى رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثانى بلاغا من الاهالى بسقوط سيدة ونجلتها من أعلى عقار سكنى وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة سيدة وبجوارها ابنتها البالغة من العمر 14 عاما، مصابة وتم نقلهم للمستشفى وبعمل التحريات تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير المباحث، دلت أن السيدة ونجلتها قامتا بإلقاء نفسيهما من أعلى العقار بسبب سوء معاملة زوج الأولى ووالد الثانية.
وأضافت التحريات أن الزوج يدعى "ع أ" مدمن مخدرات ودائم التعدى على زوجته وابنته بالضرب وفى يوم الحادث قامتا بإلقاء نفسيهما للهرب منه.
3 حالات انتحار في
فتاه تنتحر بسبب تعلقها الشديد بوالدها بالمطرية
وقررت فتاة الأنتحار شنقا لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب بعد والدها عنها وحبسه على ذمة إحدى القضايا، وكلفت الطب الشرعي بتشريح الجثة لبيان الأسباب والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، واستدعاء والدة المتوفاة لسماع أقوالها، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.
تلقت مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا من والدة فتاة تفيد فيه العثور على نجلتها البالغة من العمر 17 عاما، وقد أقدمت على شنق نفسها في غرفتها، ودلت التحريات أن الفتاة تمر بحالة نفسية سيئة، بسبب بعد والدها عنها وحبسه.
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعه وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
أجزاء متعددة من المحتوى مقتبسة من أخبار أخرى منشورة في وقت سابق بمواقع مختلفة https://www.albawabhnews.com/3286891 /// https://bit.ly/2NylB4a ///// https://www.vetogate.com/3304875
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
بمقدمة المحتوى: الفقرة الأولى
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2018-09-24 20:39:14 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
43%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template