بوابة فيتو
80%
نسبة التقييم

العرض الأول ليوم الدين في الشرق الأوسط بمهرجان الجونة.. اليوم

العرض الأول ليوم الدين في الشرق الأوسط بمهرجان الجونة.. اليوم
يحتفل صناع فيلم "يوم الدين" بالعرض الأول له في الشرق الأوسط من خلال عرضه في الدورة الثانية لمهرجان الجونة، حيث شارك الفيلم في العديد من المهرجانات الأوروبية، ويعرض للمرة الأولى في مصر. 

ويشارك الفيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة مع 9 أفلام من دول أخرى، وهو الممثل الوحيد لمصر في المسابقة، حيث يتم عرضه مساء اليوم، بحضور أبطال وصناع الفيلم في مسرح حفل الافتتاح.

وتوافد عدد كبير من الجمهور وضيوف من المهرجان، من صحفيين وإعلاميين وفنانين وصناع أفلام، على شباك التذاكر لحجز تذاكر الفيلم لمشاهدة العرض الأول له.

ومن المفترض إقامة مؤتمر صحفي للفيلم وصناعه وأبطاله في الحادية عشر صباح غدًا السبت، حيث سيتم مناقشة كل التفاصيل الخاصة بالفيلم، ومشاركته في مهرجان الجونة، وترشيحه لتمثيل مصر في الأوسكار.

وأقيم أمس الخميس حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم الفنان عادل إمام، ونيللي كريم، وغادة عادل، والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 28 سبتمبر، يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، كما يستضيف المهرجان 150 نجما عربيا وعالميا.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاثة، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
بوستر الفيلم
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تم نقل النص من بوابة فيتو 2018-09-21 17:20:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
مصادر مجهولة
40%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template