بوابة فيتو
96%
نسبة التقييم

فنانون تورطوا مع جماهير أندية كرة القدم.. أيمن بهجت قمر يعتذر على مشهد من فيلم «البدلة».. أشرف عبد الباقي: لم أقصد إهانة جماهير القلعة البيضاء.. والسبكي: مشهد «سيد العاطفي» كان في سياق الدراما

فنانون تورطوا مع جماهير أندية كرة القدم.. أيمن بهجت قمر يعتذر على مشهد من فيلم «البدلة».. أشرف عبد الباقي: لم أقصد إهانة جماهير القلعة البيضاء.. والسبكي: مشهد «سيد العاطفي» كان في سياق الدراما
جماهير الأندية المصرية يحبون أنديتهم حبًا جما ولا يسمحون لأحد أن يسخر من ناديهم على الإطلاق، وخلال الفترة الماضية كثرت تعليقات الفنانين بالسخرية من بعض الأندية وخاصة نادي الزمالك، سواء كانت هذه التعليقات في مشهد سينمائي أو تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يعرضهم لمواقف محرجة أمام تلك الجماهير.

أيمن بهجت قمر
وآخر تلك الوقائع، عندما اعتذر الكاتب أيمن بهجت قمر، لجماهير نادي الزمالك، عن مشهد بفيلم "البدلة" بطولة الفنان تامر حسني، والذي يعرض في دور العرض، وذلك بعد ما أبدي عدد من مشجعي نادي الزمالك استياءهم من سخرية الفيلم من القلعة البيضاء وجماهيرها.

وكتب قمر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: «كل التقدير لنادي الزمالك وإدارته وجمهوره العظيم على راسنا من فوق، والموقف الكوميدي الموجود في الفيلم مبني على السخرية من حكم فاشل وضعيف الشخصية، والضحك جاي من هنا ومش مقصود أبدا بيه الكلام الكبير ده».

أشرف عبد الباقي
لم تكن هذه المرة الأولى، ففي أغسطس 2015، اعتذر الفنان أشرف عبد الباقي، لنادي الزمالك عن السخرية التي حدثت في إحدى حلقات مسرحية "مسرح مصر"، مؤكدًا أنه لا علاقة له بكرة القدم على الإطلاق، وأن ما حدث لم يكن متفقا عليه.

وأضاف عبد الباقي، إنه لا يتطرق في الحديث عن الرياضة أو كرة القدم مرة أخرى في حلقات مسرحيته.

عبلة كامل
وفي 2005، سخرت الفنانة عبلة كامل من نادي الزمالك وجماهيره، وذلك في سياق فيلم "سيد العاطفي" وقالت جملتها المشهورة "خدوا 6 رايح خدوا 4 جاي والزمالك ياعين أمه"، وتسببت هذه الجملة وقتها في أزمة بين جمهور نادي الزمالك والفنانة عبلة كامل.

وأكد منتج الفيلم أحمد السبكي، أن السخرية كانت في إطار النص الدرامي للفيلم وأنه غير مقصود الإهانة بأي نادٍ، واعتذر فريق عمل الفيلم وقتها لجمهور القلعة البيضاء وشددوا على احترامهم الشديد لتاريخ النادي.
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
من خلال توثيقها بالفيديو
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
بمقدمة المحتوى
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
ملتقطة من الفيديو المرفق
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة فيتو 2018-08-26 17:56:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
جيد
88%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template