المصري اليوم
92%
نسبة التقييم

هرب وترك زوجته بالمخدرات فألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض عليها

هرب وترك زوجته بالمخدرات فألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض عليها
ألقت مباحث القليوبية، أمس، القبض على ربة منزل وتكثف الجهود للقبض على زوجها الذى هرب أثناء القبض عليهما فى إحدى قرى مركز طوخ لقيامهما بترويج المخدرات، وتم ضبط الزوجة وبحوزتها كمية من الحشيش وأقراص الترامادول ومبلغ مالى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


كانت معلومات سرية وردت لرئيس مباحث طوخ تفيد بقيام عاطل وزوجته بالاتجار فى المخدرات ويتخذان من منزلهما بإحدى قرى طوخ وكرا لممارسة نشاطهما الإجرامى.

وتم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء فاروق مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين «م.ص.ع» 35 سنه، عاطل، وزوجته «س.ب» 28 سنه، يمارسان نشاطا إجراميا فى الاتجار فى الحشيش والأقراص المخدرة بين الشباب والمدمنين.

وتم استصدار إذن من النيابة العامه، وتوجهت قوة من المباحث بقيادة النقيب مصطفى كامل، معاون المباحث، إلى منزل المتهمين فأسرع المتهم الأول بالهرب تاركا زوجته وألقى القبض عليها وبحوزتها كمية من الحشيش والأقراص المخدرة «ترامادول» ومبلغ مالى وبمواجهتها اعترفت بقيامهما وزوجها الهارب بالاتجار فى المخدرات وتكثف المباحث الجهود للقبض على المتهم الهارب، وتولت النيابة التحقيق.
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
مباحث القليوبية
تم نقل النص من المصري اليوم 2018-08-18 15:44:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
60%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template