اليوم السابع
69%
نسبة التقييم

سقطات خالد أبو النجا.. الفنان يهاجم ثوابت المجتمع.. يدعم الشذوذ الجنسى وينتقد الحجاب.. وببجاحة شديدة ينشر صوره عاريا.. ويعلق: " بعمل ما يمليه علىّ ضميرى".. ولمتابعيه: " تفسيركوا للقرآن الكريم يختلف عن تفسيرى"

سقطات خالد أبو النجا.. الفنان يهاجم ثوابت المجتمع.. يدعم الشذوذ الجنسى وينتقد الحجاب.. وببجاحة شديدة ينشر صوره عاريا.. ويعلق: " بعمل ما يمليه علىّ ضميرى".. ولمتابعيه: " تفسيركوا للقرآن الكريم يختلف عن تفسيرى"
سقطات الفنان خالد أبو النجا تكررت عدة مرات خلال الفترة الماضية، واليوم وقع خالد أبو النجا فى سقطة جديدة، حيث هاجم مجددا ثوابت المجتمع، وأعلن دعمه حقوق المثليين والشذوذ الجنسى. 

فاليوم خرج الفنان بتغريدة جديدة، وكتب على تويتر قائلا: "أنا أقول ما يمليه علىّ ضميرى، أن تفرق في حق المثليين في أن يعترف بوجودهم المجتمع هو بالظبط كأنك تفرق بين من ولد ببشرة سوداء ".

وأضاف: " المثليين ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس وهذا موثق علميا الآن ومؤكد ككروية الأرض، فالجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليين".ليعلن الفنان صراحة دعمه للشذوذ الجنسى. 

غير أن هذا لم يكن الموقف الأول  للفنان، ففى أواخر الشهر الماضى نشر أبو النجا صورا عارية له.  
 

وهو ما قوبل برفض وهجوم كبير من متابعيه، بسبب رفضهم نشر الصور التى تخدش الذوق العام، ولكن كان رده غريبا مؤكدا أنه لا يهمه ولا يهتم لكلام الناس وانتقادهم.. فنشر أحد متابعيه  صورة قديمة لخالد أبو النجا  له يظهر فيها على السرير مع الفنان تامر هجرس، متهما "أبوالنجا" بالشذوذ الجنسي، وكتب على الصورة: " وأنا اللى فاكرك راجل طلعت بطيخة".

ورد أبو النجا عليه بإعادة نشر نفس الصور عبر انستجرام ، وكتب قائلا إنها من جلسة تصوير وأنه فخور بها ولا يكترث لآراء واتهامات الناس، كما نشر الصورة  عبر حسابه على تويتر وعلق عليها قائلا: " وانت عامل فولو ليه للبطيخ  يشرفني أن أكون مساهم في عمل فني قد تراه انت بطيخ و غيرك يراه فن رفيع وعلى فكرة أنا اتحدى رجولتك هذه التي تتفاخر بها، الرجولة ثقة بالنفس و اعتزاز بالعقل ورأي و حجة حتى وان هاجمك الكثيرون ممن لا يبصرون إلا البطيخ".

  
لم تتوقف سقطات أبو النجا الصادمة على إعلانه دعم الشذوذ الجنسى، ولكنه هاجم الحجاب، مؤكدا رفضه له.

وقال أبو النجا:" إن الحجاب ليس فرضا إسلاميا وليس له أي علاقة بالتقوى أو التقرب إلى الله، و هو تسييس لجسد المرأة ".

وتابع: " وأنا ادعم فكرة حرية العقيدة، و بالعقيدة نفسها ادعم حرية الأخذ بالتفسير الأقرب للقلب و العقل و ضد إلغاء العقل و فرض تفسير ما محدد على الآخرين، والحجاب ليس فرضا إسلاميا كما يدعي شيوخ الظلام".

 
كما رد أبو النجا على متابعة قالت له" الحجاب مش فرض فى الاسلام ازاى طيب لما ربنا بيقول (وليضربن بخمورهن على جيوبهن....) ولما الرسول يقول (يا اسماء إن المرأة إذا بلغت المحيض لم يصلح أن يرى منها إلا هذا وهذا  وأشار إلى وجهه وكفيه) يبقى دا ايه دا حتى مثبت بالإجماع ماتضللوش الناس".

وجاء رد أبو النجا عليها كالتالى: " يا سيدتي تفسيرك للقرآن الكريم يختلف عن تفسيري و ليس لك الحق في فرض تفسيرك علي الآخرين الحجاب ليس بفرض".

التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
بمقدمة المحتوى
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2018-08-13 20:59:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
50%
المصداقية
عنوان مضلل
80%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template