الموجز
50%
نسبة التقييم

«فرمل نفسك إنت مش المهدي المنتظر».. حرب باردة بين الإبراشي ومحمد رمضان

«فرمل نفسك إنت مش المهدي المنتظر».. حرب باردة بين الإبراشي ومحمد رمضان

حرب باردة بدأت بين الإعلامي وائل الإبراشي، والفنان محمد رمضان، منذ شهور ظهرت ملامحها بالتزامن مع إطلاق كليب "نمبر وان"، قبل شهر تقريبًا، فمنذ انطلاق الكليب الأول لـ"رمضان"، ويشن "الإبراشي" هجومًا عليه، بسبب "الغرور"، بحسب وصفه كما وجه له العديد من النصائح لـ"الفرملة" منعًا من السقوط إلى الهاوية، واستغلال موهبته الفنية.


ولم تكن تلك المرة الأولى التي يشن بها وائل الإبراشي الهجوم على محمد رمضان فقامت "الوطن" برصد أبرز المواقف التي شن فيها "الإبراشي" هجوما على "رمضان" في برنامجه "العاشرة مساءً"، المذاع عبر قناة "دريم":


بعد طرح أغنية "الملك"، قبل يومين، قال "الإبراشي" إن محمد رمضان، سوف يدعي في أغنيته المقبلة، بأنه "المهدي المنتظر" الذي ينقذ البشرية من الظلم، فهو بات يُعاني من حالة نفسية، لأنه لا زال يصف نفسه بألفاظ مختلفة، موضحًا أنه قدّم أغنيتي "نمبر وان" و"الملك" بهدف العناد مع خصومه، قائلًا: "يغني لينتقم.. وأول ما الفنان يستخدم النرجسية الشديدة لازم نقول له فرمل نفسك".



وبعد نشر الفنانة ناهد السباعي، صورة لجدها الفنان الراحل فريد شوقي، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وكتبت عليها ألقاب جدها، من بينها لقب "ملك الترسو"، قال "الإبراشي"، إن محمد رمضان ألصق بنفسه وصف الملك، والألقاب يمنحها الجمهور، وفريد شوقي لم يُلقب نفسه بـ"ملك الترسو"، بل لقبه الجمهور بذلك.


بعدما ظهرت الطفلة "رحمة" في فيديو مصور، وهي ترقص بسيف، تواصل معها "الإبراشي"، وقالت له إنها تحب الفنان محمد رمضان، والراقصة صوفينار، وتقلدهما، وتعلمت الرقص بالسيف من المسلسلات والأفلام، وذكرت تحديدًا فيلمي "عبده موتة" و"الألماني" فعلق "الإبراشي" قائلًا: "البلطجة تحولت إلى وسيلة استعراض، وعندما تقول الطفلة إنها تحب مشاهدته، نعرف على الفور إلى أين نحن متجهون، وهذا ما قلناه كثيرًا له، النجم الموهوب الذي حصر نفسه في أدوار البلطجة، ولا يستطيع الخروج من تلك النوعية من الأدوار".



وأعرب مقدم "العاشرة مساءً"، عن استياءه الشديد، بعد طرح أغنية "نمبر وان"، ووصف "رمضان" بأنه عدو نفسه، وليس من المعقول أن يصنع فيديو كليب، ليُطلق على نفسه "نمبر وان"، إذ أن ذلك يُعد بداية للسقوط والانهيار، موضحًا أن الأخير لديه موهبة فنية عالية وكان بإمكانه أن يكون مثل أحمد زكي، قائلًا: "هو فين من تواضع أحمد زكي وتنوع أدواره؟".


وأضاف: "الحكاية زادت عن حدها جدًا، فهو يحاول التقليل من الجميع.. أنت تضع نهايتك مبكرًا ومحتاج فرملة.. لازم تحسس نفسك أنك تبدأ من الصفر وأنك في امتحان جديد".



وأبدى "الإبراشي" اندهاشه، من إعادة نشر محمد رمضان، للمقطع المحذوف من مسلسل "نسر الصعيد"، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والذي كان يظهر فيه مع الفنانة وفاء عامر، قائلًا: "إزاي تنشر مشهد فيه إسقاط جنسي واضح للجمهور.. يعني لا مطلوب رقابة تخذف أو تنبه!! مطلوب إن الإسقاطات توصل للناس بأي وسيلة؟".

التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الموجز 2018-08-07 21:04:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
40%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template