بوابة أخبار اليوم
75%
نسبة التقييم

«التاروت» يناقش قضية نيرة أشرف| خاص

«التاروت» يناقش قضية نيرة أشرف| خاص
انتهت النجمة سمية الخشاب والفنان محمد عز، من تصوير كافة مشاهدهم من فيلمهم الجديد «التاروت»، ويواصل مخرجه إبرام نشأت، عمليات المونتاج والمكساج، ومن المقرر عرضه ضمن موسم إجازة عيد الفطر.

وعلمت "بوابة أخبار اليوم" من مصادر خاصة أن الفنانة سمية الخشاب تقدم شخصية نيرة أشرف التي قتلت غدرا على يد حبيبها ، والذي يقوم بدورة الفنان محمد عز.

وتنشأ علاقة حب وارتباط بين سمية وعز ، وتتطرق الاحداث ايضا الي الظلم النفسي التي تعرضت له نيرة خلال حياتها على كافة المستويات المعنوية والعملية . 

 فيلم " التاروت " من بطولة سمية الخشاب، راينا يوسف، ناهد السباعي، محمد عز، منذر رياحنه، عبدالعزيز مخيون، ومن ضيوف الشرف الفنان أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، انتاج بلال صبري.

من ناحية أخري كشفت سمية الخشاب، تفاصيل مسرحيتها الجديدة «كازينو بديعة»، وقالت سمية الخشاب، سعيدة جداً بعودتي للمسرح بعد سنوات طويلة ورد الفعل الفوري من الجمهور وجهاً لوجه وهي شيء صعب ولكن جميل أن تقابل جمهورك.

وأضافت سمية الخشاب، المسرحية تحكي عن قصة فرقة استعراضية اسمها فرقة بديعة مصابني وأجسد هذه الشخصية، وتدور في إطار درامي وغنائي.

العرض من بطولة سمية الخشاب، إدوارد، أحمد فتحي، طارق الإبياري، إنجي وجدان، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، استعراضات عاطف عوض، موسيقى هيثم الخميسي، وديكور حازم شبل.

تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة الهوية لتوضيح أن سمية الخشاب ستقدم شخصية نيرة أشرف التي قتلت غدرًا، في فيلهما الجديد التاروت. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عليها علامة مائية خاصة بأخبار اليوم، وبالبحث العكسي لم يتم العثور عليها على موقع آخر.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن سمية الخشاب ستقدم شخصية نيرة أشرف في فيلمها الجديد التاروت، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من بوابة أخبار اليوم 2023-03-01 14:18:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template