المصري اليوم
70%
نسبة التقييم

المشدد 5 سنوات لعاملين اثنين في إحداث عاهة مستديمة لآخر بالبدرشين

المشدد 5 سنوات لعاملين اثنين في إحداث عاهة مستديمة لآخر بالبدرشين
قضت محكمة جنايات الجيزة بالسجن المشدد 5 سنوات لعاملين، في اتهامهما بالتعدي بالضرب على شخص وإحداث عاهة مستديمة له باليد اليمني، في دائرة قسم شرطة البدرشين.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 5623 لسنة 2022 جنايات قسم البدرشين أن المتهمين «ا. س. م»، 38 سنة، عامل، و«م. ح. س»، 29 سنة، عامل، المقيمين بدائرة قسم شرطة البدرشين، ضربا عمدًا المجنى عليه «ن. ي. ا»، بأن قام المتهم الثاني بتكبيل يد المجنى عليه حتى يتمكن المتهم الأول من التعدي عليه بسلاح أبيض مطواة، حيث سدد له أربع طعنات استقرت باليد اليمنى فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أن الإصابات التي أحدثها المتهمان الأول والثاني خلفت لدي المجني عليه جراءها عاهة مستديمة يستحيل برؤها قُدرت نسبتها بـ35% على النحو المبين بالتحقيقات.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل الحكم بالسجن المشدد على اثنين قاما بإحداث عاهة مستديمة لآخر. ومارس المحرر التنميط وتبنى خطاب كراهية من خلال وصف المقبوض عليهما بالعاملين. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل الحكم بالسجن المشدد لشخصين تعديا بالضرب على شخص وأحداثا عاهة مستديمة له باليد اليمني، في دائرة قسم شرطة البدرشين.

تم نقل النص من المصري اليوم 2023-01-29 10:09:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template