القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

مصدر: التنمية المحلية تصدر حركة محليات كبرى خلال أيام تتضمن سكرتيري عموم ورؤساء أحياء

مصدر: التنمية المحلية تصدر حركة محليات كبرى خلال أيام تتضمن سكرتيري عموم ورؤساء أحياء
قال مصدر بوزارة التنمية المحلية، إن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بصدد إصدار حركة محليات كبرى خلال أيام تتضمن القيادات الجديدة، من بينهم سكرتيري عموم محافظات، وسكرتيري عموم مساعدين ورؤساء أحياء، وذلك بعد الانتهاء من تدريب المرشحين لتولى مناصب قيادية في المحليات وفقًا للإعلان رقم (1) لسنة 2021.

وأكد المصدر في تصريح لـ القاهرة 24، أن حركة المحليات المقبلة ستشمل الدفع بعناصر جديدة قادرة على العمل في مختلف الظروف، والعمل على دفع عجلة التنمية بالمحافظات، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظات.

حازم الأشموني سكرتيرا عاما للبحيرة 
وأصدر اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، يوم 30 نوفمبر الماضي، حركة محليات محدودة لعدد من سكرتيري عموم وسكرتيري عموم مساعدين المحافظات وتضمنت الحركة تنقلات وتعيينات لنحو 6 قيادات محلية بمحافظات البحيرة والقاهرة والدقهلية والغربية والشرقية وبني سويف، وتضمنت حركة المحليات المحدودة تعيين المهندس حازم محمد الأشموني سكرتير عام البحيرة في وظيفة سكرتير عام محافظة القاهرة، وتكليف اللواء يحيى محمد الأدغم رئيس حي النزهة في وظيفة سكرتير عام مساعد القاهرة وتعيين اللواء أيمن عبد العال الشريف سكرتير عام مساعد الغربية في وظيفة سكرتير عام الدقهلية.

كما ضمت حركة المحليات تعيين اللواء حازم محمد عزت سكرتير عام الدقهلية في وظيفة سكرتير عام محافظة بني سويف، وتصعيد المهندس محمد محمد الصافي سكرتير عام مساعد الشرقية وتعيينه سكرتير عام الشرقية وكذا تكليف اللواء أحمد محمد أنور رئيس حي شرق مدينة نصر في وظيفة سكرتير عام البحيرة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن وزارة التنمية المحلية سوف تصدر حركة محليات كبرى خلال أيام، تتضمن القيادات الجديدة. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن وزير التنمية المحلية بصدد إصدار حركة محليات كبرى خلال أيام تتضمن القيادات الجديدة، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2023-01-01 09:45:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template