المصري اليوم
80%
نسبة التقييم

محمد هنيدي يستقر على طرح «نبيل الجميل» في يناير 2023..الإنتاج الأول لابنته فاطمة

محمد هنيدي يستقر على طرح «نبيل الجميل» في يناير 2023..الإنتاج الأول لابنته فاطمة
استقر النجم محمد هنيدي على طرح فيلم «نبيل الجميل» في شهر يناير المقبل وذلك بعدما قررت المنتجة فاطمة محمد هنيدي على طرح العمل في منتصف رأس السنة المقبل في أول إنتاج لها سينمائيًا وهي ابنه الفنان محمد هنيدي.

وانتهي محمد هنيدي وباقي أبطال فيلمه الجديد «نبيل الجميل»، من تصوير آخر مشاهد العمل أمس الأحد، حيث جمعت هذه المشاهد بين هنيدي ونور اللبنانية ورحمة أحمد ومحمود حافظ ومادلين طبر، وبعدها مباشرة احتفل هنيدي أسرة الفيلم بالانتهاء من العمل المقرر طرحه في دور العرض خلال إجازة منتصف العام الدراسي المقبل.

وفيلم «نبيل الجميل» من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف ، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية .
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل انتهاء هنيدي من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد نبيل الجميل، واستقراره على موعد طرحه للجمهور. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح للقراء كيف حصل على تفاصيل استقرار هنيدي على موعد طرح فيلمه الجديد نبيل الجميل، بعد الانتهاء من تصوير آخر المشاهد.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-12-06 06:34:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template