مصراوي
70%
نسبة التقييم

خلافات مع قهوجي وجثة في الشارع.. تفاصيل مقتل صاحب مطعم بالفيوم

خلافات مع قهوجي وجثة في الشارع.. تفاصيل مقتل صاحب مطعم بالفيوم
كشفت التحريات الأولية وتحقيقات الأجهزة المعنية تفاصيل واقعة اتهام قهوجي بقتل صاحب مطعم كشري في محافظة الفيوم، بطلق ناري من "فرد خرطوش".

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد على جابر مدير إدارة شرطة النجدة بالفيوم، بمقتل "م.ر.أ" 35 عامًا، صاحب محل كشري في منطقة كيمان فارس، ومقيم بقرية بنى صالح دائرة المركز.

تبين من التحريات التى قادها المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم أول، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن هناك خلافات وقضايا قديمة خاصة بعدم سداد مبالغ مالية خاصة بالمجني عليه ، وأن المجنى عليه حصل على حكم يدين القاتل.

وأضافت التحريات أنه فى ساعة مبكرة من اليوم الجمعة، توجه المتهم إلى المجني عليه بأحد الشوارع القريبة من محل الكشري الذى يمتلكه، والذي يقع بمحيط إحدى المدارس الخاصة وطالبة بالتنازل عن القضايا التى بينهما، إلا أن المجنى عليه رفض، ما تسبب فى حدوث مشاجرة، على إثرها أخرج المتهم "فرد خرطوش" كان يخفيه بين طيات ملابسه وأطلق طلقة على صدر المجنى عليه فأرداه قتيلًا في الحال.

جرى نقل جثة المتهم لمشرحة مستشفى الفيوم العام، إذ قرر أنور صلاح وكيل نيابة بندر الفيوم، التصريح بدفن جثة المجنى عليه بعد مناظرتها، وحبس المتهم رهن التحقيقات.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل القبض على شخص لقتله آخر بطلق ناري في محافظة الفيوم. كما مارس المحرر تنميطًا وخطاب كراهية، من خلال وصف المقبوض عليه بالقهوجي. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل القبض على شخص لقتله آخر بطلق ناري، في محافظة الفيوم.
تم نقل النص من مصراوي 2022-11-26 10:44:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template