الوطن
83%
نسبة التقييم

سؤال برلماني حول تزايد إصابات طلاب المدارس بنزلات برد وأمراض تنفسية

سؤال برلماني حول تزايد إصابات طلاب المدارس بنزلات برد وأمراض تنفسية
تقدم النائب أحمد مهني، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية والأمين العام للحزب، بسؤال إلى وزير الصحة بشأن تزايد الإصابات بين طلاب المدارس بنزلات برد شديدة تصيب الجهاز التنفسي ولها نفس أعراض كورونا ومتحور أوميكرون.

شكاوى عديدة 
وقال النائب أحمد مهني في سؤاله: «هناك شكاوى عديدة بشأن إصابة الطلاب في المدارس خاصة الأطفال بنزلات برد وارتفاع في درجة حرارة الجسم مع أعراض فيروس كورونا فما هو دور وزارة الصحة؟، وهل هناك تطعيمات معينة؟».

وأضاف النائب: «هناك حالات اشتد عليها المرض وأثر بشكل كبير على الجهاز التنفسي مما أدى في بعض الأحيان لدخول المستشفيات»، وطالب النائب أحمد مهني بضرورة تنفيذ وزارة الصحة حملات توعية بشأن آلية التعامل مع الإصابة وتوزيع نشرة صحية على المدارس توضح طرق التعامل مع الحالات التي تظهر بين الطلاب.

تحرك برلماني 
 يشار إلى أن هذا السؤال يعد التحرك البرلماني الثاني بشأن انتشار عدوى تنفسية بالمدارس، وسبقه النائب فريد البياضي بأداة رقابية في ذات الموضوع.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على معلومات الخبر، الخاصة بسؤال النائب أحمد مهنى بشأن تزايد الإصابات بين طلاب المدارس بنزلات برد شديدة تصيب الجهاز التنفسي. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل سؤال النائب أحمد مهنى، بشأن تزايد الإصابات بين طلاب المدارس بنزلات برد شديدة تصيب الجهاز التنفسي ولها نفس أعراض كورونا ومتحور أوميكرون.

تم نقل النص من الوطن 2022-11-16 10:53:11 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template