صحيفة الأهرام
59%
نسبة التقييم

القبض على 3 أشخاص سرقوا سيدة بكفر الشيخ

القبض على 3 أشخاص سرقوا سيدة بكفر الشيخ
 ألقت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، القبض على حلاق، وصديقيه لاتهامهم بسرقة سيدة سعودية الجنسية بالإكراه مستخدمين سلاحا أبيضا "سكين" على أحد الطرق العامة، بعدما أوهمها الحلاق بالزواج، عن طريق "الواتساب" وطلب منها مغادرة بلادها بغرض التعرف على أسرته.

تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ بلاغا من المدعوة "آلاء.ب.ص"، 38 سنة، سعودية الجنسية حول تضررها من المدعو "محمود.ح"، غير محدد بياناته لها.

وكشفت السيدة السعودية في بلاغها عن تعارفها على الشخص المذكور منذ عام تقريبا أثناء عمله بكافيه بمنطقة جدة بالمملكة العربية السعودية، وبعد عودته بدأ في التواصل معها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى رغبته في الزواج منها، واتفقا على حضورها للبلاد لزيارة أهله، والتعرف عليهم، وإتمام إجراءات الزواج.

وأضافت الشاكية، أنها وصلت إلى مصر منذ  بتاريخ 11 نوفمبر الماضي عبر ميناء برج العرب الجوي بمحافظة الإسكندرية، وكان في استقبالها الشخص المذكور ورفقته شخصين آخرين، واصطحبوها بسيارة ملاكي وتناولوا جميعا العشاء في أحد المطاعم، وبعد ذلك انصرفوا حتى وصلوا إلى طريق أبو عمر في نطاق مركز كفر الشيخ.

واتهمت السيدة السعودية الأشخاص الثلاثة بتهديدهم إياها عند وصولهم لطريق أبوعمر من خلال إشهار سلاح أبيض "سكين" بحوزة المتهم الأول نحوها بغرض سرقتها دون إحداث إصابات بها، وتمكن من سرقة مبلغ 4 آلاف ريال يمني، و3 آلاف و750 جنيهًا مصريًا، وسماعة إيربودز وتركوها على الطريق ومعها أغراضها الشخصية.

كشفت تحريات الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، عن أن وراء الواقعة المتهم الأول الذي كان يتواصل معها وعرض عليها الزواج، و يدعى "محمود.أ.ع"، 25 سنة ، حلاق، ويقيم بقرية الشمارقة التابعة لمركز كفر الشيخ.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته ببلاغ السيدة السعودية أقر بارتكابه الواقعة وبصحبته كل من "محمد.ح.أ"، 24 سنة، حاصل على دبلوم صناعي، و"محمد.ج.أ"، 24 سنة ، سائق، ويقيمان بنفس عنوان المتهم الأول قرية الشمارقة.

نجح ضباط مباحث المركز في إلقاء القبض عليهما، والإرشاد عن المسروقات، والسيارة الملاكي، والسلاح المستخدم في الواقعة. 

 وبمواجهتهم جميعًا بالمذكورة تعرفت عليهم، وأقروا بارتكابهم الواقعة بغرض السرقة وفق بلاغها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 15230 لسنة 2022 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة مركز كفر الشيخ والرياض أمر باستدعاء السيدة السعودية للاستماع إلى أقوالها والتحقيق في الواقعة.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل القبض على 3 أشخاص لسرقة سيدة بالإكراه في كفر الشيخ. ومارس المحرر التنميط وخطاب كراهية من خلال وصف أحد المقبوض عليهم بالحلاق والآخر بالسائق. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل القبض على 3 أشخاص لسرقة سيدة سعودية بالإكراه مستخدمين سلاحًا أبيضًا، في كفر الشيخ.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-11-15 06:53:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
40%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template