صدى البلد
83%
نسبة التقييم

برلماني يقترح تدشين تطبيق للترويج للسياحة المصرية بكل لغات العالم

برلماني يقترح تدشين تطبيق للترويج للسياحة المصرية بكل لغات العالم
قال النائب محمد سلطان، عضو مجلس النواب، إن ملف السياحة من أهم وأبرز الملفات التى يُعول عليها خلال الفترة المقبلة، لدعم الخزانة العامة للدولة، خاصة وأن الدولة المصرية تمتلك المقومات التى تؤهلها لذلك، وهناك جهود على الأرض تعكس ما يتم فى هذا الملف على وجه التحديد.

وتابع سلطان:" علينا ان نستغل تصدر مصر قائمة أفضل مواقع في العالم على مستوى السياحة الثقافية لعام 2023،بحسب "ناشيونال جيوغرافيك" وقمة المناخ التى تعقد حاليا فى مدينة شرم الشيخ بحضور أكثر من 4 ألاف مدعو من 197 دولة تقريبا وهو الأمر الذى يعد خير دعاية للسياحة المصرية، إضافة لهذا التقرير وجميع الأحداث التى تنظمها الدولة المصرية لتكون خير سفير للسياحة المصرية المختلفة بداية من التاريخية والبيئية والفرعونية والدينية والشاطئية والعلاجية وغيرها من المقومات التى تمتلكها مصر فى قطاع السياحة على وجه التحديد".

واقترح عضو مجلس النواب، تدشين تطبيق على الهواتف المحمولة بكافة المعالم المصرية وشرح مبسط لكافة المعالم فى كل محافظة على حدى بجميع اللغات لمخاطبة أكبر عدد من المواطنين على مستوى العالم، إضافة للفنادق المتاحة فى هذه المحافظة والطرق المؤدية من وإلى المعالم الأثرية والفنادق والمطاعم وكافة الخدمات للتيسير على السائح وتوفير الوقت وفى نفس الوقت لتعظيم الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والمكينة والرقمنة التى شرعت الدولة المصرية فى تطبيقها وتعميمها فى كافة المجالات والقطاعات المختلفة.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل مقترح النائب محمد سلطان بتدشين تطبيق على الهواتف المحمولة، بكافة المعالم المصرية للترويج للسياحة المصرية بكل اللغات. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل مقترح النائب محمد سلطان بتدشين تطبيق على الهواتف المحمولة، بكافة المعالم المصرية في كل محافظة على حدى بجميع اللغات لمخاطبة أكبر عدد من المواطنين على مستوى العالم.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-11-14 04:21:56 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template