بوابة صحيفة الفجر
80%
نسبة التقييم

الداخلية تستقبل رجال الشرطة الحاصلين على الميداليات ببطولة العالم لكمال الأجسام

الداخلية تستقبل رجال الشرطة الحاصلين على الميداليات ببطولة العالم لكمال الأجسام
شارك عدد من ممثلى إتحاد الشرطة الرياضى فى بعثة المنتخب القومى ببطولة العالم لكمال الأجسام والتى أُقيمت فعالياتها بدولة أسبانيا خلال الفترة من 1/11/2022 حتى 16/11/2022 وبمشاركة 4500 لاعب يمثلون 80 دولة، يأتي ذلك إيمانًا من وزارة الداخلية بأهمية الرياضة بإعتبارها عنصر جوهرى فى عمليات الإعداد البدنى والذهنى والنفسى لرجل الشرطة فقد إرتكزت السياسات الأمنية على تكريس الأسلوب العلمى فى تنمية المهارات الرياضية لدى العنصر البشرى الأمنى، بما يُسهم فى تحقيق الإرتقاء بالآداء والكفاءة فى تنفيذ المهام.

حيث حصل كلٍ من العميد أحمد سامى أحمد السيد " مدير إدارة التدريب بالإدارة العامة لإتحاد الشرطة الرياضى " على المركز الأول فى بطولات (الكلاسيك فيزيك أساتذة "الميدالية الذهبية" - الكلاسيك فيزيك رجال "الميدالية الذهبية" – "الميدالية الذهبية" للقب بطل أبطال العالم فى فئته، أمين الشرطة  محمد عبدالمحسن حسن نوفل)  على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى كمال الأجسام للأساتذة، وموظف مدنى السيد السيد محمود السيد على المركز الثانى والميدالية الفضية فى كمال الأجسام للأساتذة،  وجميعهم ممثلى نادى إتحاد الشرطة الرياضى.
         
وقد قام وفد من وزارة الداخلية بإستقبال أبطالها من رجال الشرطة، حال عودتهم للبلاد،حيث نقلوا لهم تهنئة السيد وزير الداخلية وتمنيات سيادته لهم بدوام التفوق لتعلوا بجهودهم وإنجازاتهم راية البلاد دومًا فى شتى المحافل الرياضية وليكونوا على عهدهم خير حفظة للأمن وخير ممثلين لرسالته السامية.. يأتى ذلك فى إطار حرص الوزارة على تكريم وتقدير جهود أبنائها لحصولهم على المراكز الأولى خلال المشاركة فى البطولات.

وفى هذا الإطار تحرص الوزارة على تشجيع المواهب فى شتى الألعاب الرياضية وتوفير البيئة المناسبة لحصد البطولات فى مختلف المحافل الرياضية المحلية والإقليمية والدولية.

لمشاهدة الفيديو برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل مشاركة عدد من ممثلي اتحاد الشرطة الرياضي، في بعثة المنتخب القومي ببطولة العالم لكمال الأجسام بإسبانيا. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصور بدون توثيق، ومصدرها الأصلي حساب وزارة الداخلية على فيسبوك.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل مشاركة عدد من ممثلي اتحاد الشرطة الرياضي، في بعثة المنتخب القومي ببطولة العالم لكمال الأجسام بإسبانيا.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-11-12 13:50:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template