الوطن
83%
نسبة التقييم

عفروتو يتعاون مع حفيد الموجي في أغنية جديدة الأسبوع المقبل

عفروتو يتعاون مع حفيد الموجي في أغنية جديدة الأسبوع المقبل
يخوض الرابر الشهير عفروتو، تجربة جديدة في مسيرته في عالم فن الراب، وذلك من خلال تعاونه مع الموزع الموسيقي أحمد الموجي، حفيد الموسيقار الكبير محمد الموجي، بأغنية جديدة من المقرر أن تطرح الأسبوع المقبل.

وتعد هذه الأغنية هي أول عمل للرابر عفروتو، بعد توقيع تعهد على نفسه بالغناء بصحبة فرقة موسيقية، بعد قرار الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعدم غناء أي فنان بدون فرقة موسيقية، فضلا عن أنها تجربة جديد في عالم فن الراب.

سعادة عفروتو بنفاد تذاكر حفله
وكان قد أعرب مطرب الراب عفروتو عن بالغ سعادته بنفاد جميع تذاكر حفله الذي يجمعه مع مطرب الراب مروان موسى في لندن، والذي أقيم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر.

وكتب عفروتو عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، منشورا عبَّر به عن سعادته بانتهاء بيع تذاكر حفله مع مروان موسى، قائلا: «أنا وصلت لندن وحفلتنا في لندن بكره تذاكرها خلصت، الحلم اتحقق».

ومن جانبه، حصل كل من مغني الراب عفروتو ومروان موسى في وقت سابق على تصريح سنوي لإقامة حفلات من نقابة المهن الموسيقية بعد إمضائهما على إقرار بشروط النقابة الجديدة.

المؤلف الموسيقى أحمد الموجي من مواليد 3 يناير 1987 كان عمره لم يتجاوز 9 سنوات عندما توفي جده الموسيقار الكبير محمد الموجى فى أول يوليو 1995، وهو ابن الدكتورة إلهام محمد الموجي أو غنوة الموجي كما اشتهرت به وهي أستاذة بالمعهد العالي للموسيقى العربية والتي كانت قد حصلت على رسالة ماجستير عن أسلوب والدها في التلحين من المعهد العالى للموسيقى العربية بأكاديمية الفنون عام 1993، والموسيقار محمد الموجي له 5 أبناء هم الموجي الصغير وأمين ويحيى وإلهام (غنوة) وأنغام.

التحق الموجي الحفيد بمعهد الموسيقى العربية عام 2004 وتخصص في النظريات والتأليف وتخرج عام 2009 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وعمل موزعا موسيقيا وعازف بيانو في دار الأوبرا بفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية وعازف بيانو بفرقة علي الحجار.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل تعاون الرابر عفرتو مع الموزع الموسيقي أحمد الموجي لإنتاج أغنيه جديدة لأول مرة. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل خوض الرابر الشهير عفرتو تجربة جديدة في مسيرته في عالم الراب، من خلال تعاونه مع الموزع الموسيقي أحمد الموجي لإنتاج أغنيه جديدة.

تم نقل النص من الوطن 2022-11-12 10:07:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template