المصري اليوم
83%
نسبة التقييم

حمو بيكا: سأقدم فنًا هادفًا مع عمر كمال وشاكوش

حمو بيكا: سأقدم فنًا هادفًا مع عمر كمال وشاكوش
أعرب مطرب الأداء الصوتي حمو بيكا، عن سعادته الكبيرة لانضمامه مع كل من عمرو كمال وحسن شاكوش لتشكيل فريق غنائي قوي يقدم فنا هادفا لإسعاد الجمهور.

وقال بيكا في بيان اليوم، إنه يستعد هذه الأيام للتحضير لأغنية جديدة تتحدث عن دروس مدرسة الحياة، وستكون مفاجأة للجمهور وتحمل الكثير من الرسائل الهامة، ويشاركه الغناء حسن شاكوش وعمرو كمال متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور .

وأضاف أنه يسعى لتحقيق هدف الارتقاء بأغنية الأداء الصوتي وتقديم رسائل تفيد المجتمع، وهذا سبب عودته بجانب عمرو كمال وشاكوش، مشيرا أنهم اتخذوا عهدا سويا بتقديم فنون هادفة تحافظ على سلوكيات أبنائنا.

من جانب آخر، نشر عمرو كمال على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمعه بحمو بيكا وشاكوش معلقا: «عودة بعد غياب» وبعدها قام شاكوش بنشر صورة لهم أيضا قائلا: «تفتكروا العودة هتكون عاملة ازاي» وتفاعل معهم الجمهور بفرحة شديدة لانضمامهم مرة أخرى سويا .

وكان آخر أعمال الثلاثي حمو وعمرو كمال وشاكوش أغنية تحمل اسم «شمس المجرة» عام ٢٠٢٠ وحققت مشاهدة 140 مليون على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل بيان حمو بيكا الذي أعلن خلاله انضمامه لحسن شاكوش وعمر كمال لتشكيل فريق غنائي يقدم فن هادف. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير موثقة، ومصدرها الأصلي هنا وهنا

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة ببيان حمو بيكا الذي أعلن خلاله انضمامه مع عمر كمال وحسن شاكوش لتشكيل فريق غنائي يقدم فن هادف.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-11-04 08:01:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template