القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

مصدر بغرفة شركات السياحة: ارتفاع برنامج العمرة الاقتصادي 2500 جنيه

مصدر بغرفة شركات السياحة: ارتفاع برنامج العمرة الاقتصادي 2500 جنيه
كشف مصدر مسئول بغرفة شركات السياحة عن الزيادة الحقيقة لبرنامج العمرة الاقتصادي في موسم ها العام 144 هـ، وذلك بعد قرار البنك المركزي بشأن رفع أسعار الفائدة 2% والذي تسبب في ارتفاع العملات.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ موقع القاهرة 24، أنه بعد ارتفاع أسعار الريال السعودي زاد البرنامج الاقتصادي للعمرة بنحو 2500 جنيه، ويصل الآن 26 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن البعض من الشركات ملتزم على الأسعار القديمة لرحلات شهر 11 فقط ولكن بعدها سيتم تزويد الأسعار.

وأِشار المصدر إلى أن أسعار طيران العمرة وصل إلى حوالي 8 آلاف جنيه، وذلك الارتفاع جاء مثل نسبة إلى ارتفاع قيمة الريال السعودي بعد رفع الفائدة.

زيادة أسعار العمرة
وفي ذات السياق سبق وقال مجدي صادق عضو غرفة شركات السياحة، لـ القاهرة 24، أنه بعد ارتفاع أسعار الريال السعودي توقعنا وصول البرنامج الاقتصادي للعمرة إلى أكثر من 25 ألف جنيه، معلقًا: أن أسعار العمرة ترتفع بنسبة ارتفاع الريال وانخفاض الجنيه، ودفع الخدمات دائما بالعملة الأجنبية إذا كان لحجز الطيران أو الفنادق بالمملكة العربية السعودية.

أسعار تذاكر طيران العمرة
وجاءت أسعار تذاكر طيران العمرة وفقًا لشركة مصر للطيران كالتالي:-

ووصلت أسعار تذاكر خط القاهرة - جدة - القاهرة من 6400 إلى 6900 ويتم زيادتها إلى 7300 جنيه للعودة أحد يومي الجمعة والسبت.

ووصلت أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لخط القاهرة - جدة / المدينة المنورة - القاهرة من 6650 جنيهًا إلى 7300 جنيه، ويتم زيادتها إلى 7900 جنيه للعودة أحد يومي الجمعة والسبت.

ووصلت أسعار تذاكر طيران موسم العمرة لخط القاهرة - المدينة المنورة / جدة - القاهرة إلى 8150 جنيها ويتم زيادتها 8650 جنيها للعودة أحد يومي الجمعة والسبت.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح الزيادة الحقيقية لبرنامج العمرة الاقتصادي، بعد قرار رفع أسعار الفائدة 2%. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح الزيادة الحقيقية لبرنامج العمرة الاقتصادي في موسم عام 1444، بعد قرار رفع أسعار الفائدة. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-11-03 13:12:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template