الوطن
67%
نسبة التقييم

بدون زيارات.. كواليس بروفات محمد منير لحفل الموسيقى العربية

بدون زيارات.. كواليس بروفات محمد منير لحفل الموسيقى العربية
علمت «الوطن» أن الفنان محمد منير اقتصرت بروفاته لحفله بمهرجان الموسيقى العربية على إقامتها في فيلته بالقاهرة دون الذهاب إلى دار الأوبرا المصرية.

محمد منير يجري بروفتين في منزله
وأشارت مصادر لـ«الوطن» إلى أن منير استقر على أداء بروفتين في منزله رفقة فرقته الموسيقية، حيث كان من المقرر أن يؤدي البروفة الرئيسية في الأوبرا إلا أنه استقر على تأديتها في المنزل لكي لا يذهب إلى الأوبرا إلا مرة واحدة وقت الحفل مساء اليوم.

منير كان قد منع أي شخص غريب من حضور البروفة إلا على فرقته فقط وهو كان السبب الرئيسي وراء عدم رغبته في إقامة البروفة في الأوبرا، حيث يرفض ظهور أي شخص في البروفة لا يعرفه.

مهرجان الموسيقى العربية انطلق في العشرين من الشهر الماضي
كان مهرجان الموسيقى العربية قد انطلق يوم الخميس قبل الماضي ويشارك فى المهرجان هذا العام عدد كبير من المطربين من بينهم محمد منير وأصالة وعاصي الحلاني وراغب علامة وعمر خيرت وملحم زين.

كانت ليلة أمس قد شهدت حفلا غنائيا كبيرا للفنان اللبناني ملحم زين والفنانة المغربية جنات حيث قدم كل منهم مجموعة كبيرة من أهم وأشهر أغنياتهم.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن بروفات محمد منير لحفله بمهرجان الموسيقى العربية اقتصرت على فيلته بالقاهرة. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن بروفات الفنان محمد منير لحفله بمهرجان الموسيقى العربية اقتصرت إقامتها على فيلته بالقاهرة دون الذهاب إلى دار الأوبرا، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من الوطن 2022-11-03 08:36:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template