بوابة صحيفة الفجر
60%
نسبة التقييم

خاص.. وزير الشباب والرياضة يرفض استقالة مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

خاص.. وزير الشباب والرياضة يرفض استقالة مرتضى منصور من رئاسة الزمالك
كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

استقالة مرتضى منصور
وكان موقع "الفجر الرياضي" قد انفرد بكواليس اجتماع مرتضى منصور رئيس الزمالك مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس الأحد.

وتطرق مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى عدة أمور إدارية خلال اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة منها أزمة الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

ولوح مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى الاستقالة من رئاسة الزمالك خلال اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة الذي امتد لقرابة الساعتين.

من جانبه كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة كواليس جديدة بشأن اجتماع مرتضى منصور مع الدكتور أشرف صبحي، حيث أكد المصدر على حديث مرتضى منصور عن استقالته من رئاسة الزمالك ولكنها لم تكن رسمية.

وأكد المصدر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رفض استقالة مرتضى منصور خلال الاجتماع الأخير بينهما، مؤكدا على سعيه لحل الأزمة.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" أنه سيكشف تفاصيل الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة خلال حلقة "زملكاوي" مساء الخميس المقبل على قناة "الزمالك".
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل ما تردد بشأن استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما تلاعب بالقراء بإضافة تفاصيل لم ترد في منشور مرتضى منصور. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن استقالة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-11-01 14:40:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template