القاهرة 24
62%
نسبة التقييم

حسين الشحات مهدد بالإيقاف بسبب مشادته مع شيكابالا في مباراة السوبر

حسين الشحات مهدد بالإيقاف بسبب مشادته مع شيكابالا في مباراة السوبر
كشفت مصادر لـ القاهرة 24، أن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مهدد بتوقيع عقوبة عليه بالإيقاف والغرامة، وذلك على خلفية الأزمة التي حدثت بينه وبين محمود شيكابالا قائد فريق الزمالك، خلال مواجهة الفريقين الأخيرة في كأس السوبر.

حسين الشحات مهدد بالإيقاف
ووفقا لما ذكرته المصادر تضمن تقرير مراقب المباراة أن حسين الشحات استفز شيكابالا ودخل في مشادة معه، على هامش احتفال لاعبي الأهلي بهدفه الثاني في شباك الزمالك.

وأشارت المصادر إلى أن تقرير المراقب رصد كافة تفاصيل تلك الواقعة بما فيها إشارات شيكابالا لجماهير الأهلي، وأوضحت المصادر أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة ستدرس تقرير مراقب مباراة السوبر وتتخذ قرارا بشأن واقعة مشادة شيكابالا مع حسين الشحات وفقا لما تنص عليه لائحة المسابقات.

وفي وقت سابق، كشف حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، سبب مشادته مع نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، خلال مباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت بالإمارات.

وقال حسين الشحات في تصريحات تليفزيونية: لقيت مرة واحدة شيكبالا بيشتم بصتله وقلتله أنت بتشتم مين، قالي بشتمك أنت.

وأضاف حسين الشحات: سألت شيكابالا كذا مرة بتشتم مين وقالي بشتمك أنت، احنا متقابلناش بعد الماتش لكن أنا معنديش حاجة ناحيته.

وواصل الشحات: أنا أكتر واحد دافعت عن شيكابالا لما الجمهور كان بيهاجمه، أنا معملتش حاجة وكـ حسين عمري ما أخطأت في حق حد سواء في الدوري أو غيره.

وأوضح الشحات: عمري ما طلعت أدور على تريند أو عملت لقطة، احنا كلنا زمايل، عمري ما أطلع أتكلم على زميل مش في مستواه علشان أطلع تريند، أنا معنديش أي مشكلة مع أي حد.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن حسين الشحات مهدد بتوقيع عقوبة عليه بالإيقاف والغرامة، على خلفية الأزمة التي حدثت بينه وبين محمود شيكابالا في كأس السوبر. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحرر لم يوضح أن تصريحات حسين الشحات جاءت في برنامح الماتش مع هاني حتحوت، على صدى البلد.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن حسين الشحات مهدد بتوقيع عقوبة عليه بالإيقاف والغرامة، على خلفية الأزمة التي حدثت بينه وبين محمود شيكابالا في كأس السوبر. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-10-31 08:43:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template