صحيفة الأهرام
83%
نسبة التقييم

انطلاق ماراثون دراجات «نصر أكتوبر» برعاية «السياحة والآثار»

انطلاق ماراثون دراجات «نصر أكتوبر» برعاية «السياحة والآثار»
انطلق ماراثون دراجات "نصر أكتوبر" اليوم السبت لكافة أفراد الأسرة من سكان مدينة ٦ أكتوبر الجديدة والذي يعد أول ماراثون دراجات بالمدينة، تحت شعار "أكتوبر..  روح النصر والبناء."

نظم الماراثون مجلس الأمناء بمدينة 6 أكتوبر الجديدة تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة، ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والاتحاد المصري للدراجات، بالتعاون مع جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة.

وقد شارك بالماراثون ما يقرب من 500 متسابق من مختلف الفئات العمرية منهم 80 من لاعبي الاتحاد المصري للدراجات كما شارك بالماراثون عدد من أبناء أسر الشهداء، وذلك ضمن الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأوضح ماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بهيئة تنشيط السياحة أن الوزارة تهدف من خلال رعايتها لهذا الماراثون وغيره من الأحداث والفعاليات الرياضية المختلفة إلى تعزيز الوعي لدى مختلف فئات المجتمع بأهمية ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى الترويج للمقصد السياحي المصري وتنشيط السياحة الداخلية وتشجيع المواطنين على زيارة الأماكن السياحية والأثرية المتنوعة ببلدهم وتعزيز الوعي السياحي والأثري لديهم، حيث تم تزويد الماراثون بالمواد الدعائية والنشرات السياحية عن الأماكن السياحية والأثرية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

ومن جانبها، أشارت شيماء بدوي عضو مكتب هيئة تنشيط السياحة بالجيزة إلى قيام الهيئة بتقديم الجوائز وشهادات التقدير والهدايا التذكارية للفائزين في الماراثون، كما قامت بتكريم عدد من أسر الشهداء عرفانا وتقديراً بالدور الذي بذلوه من أجل بلدنا الحبيب.

كما شارك عدد من ذوي الهمم في فعاليات الماراثون حيث أُقيم على هامش الماراثون مباراة الكرة الطائرة جلوس بين فريق الأكاديمية الرياضية بالملاعب المفتوحة وفريق السلام واللذان يعدان من الفرق التي تشارك في البطولات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة لذوي الهمم.

لمشاهدة الصور برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل مارثون دراجات نصر أكتوبر، الذي أقيم تحت شعار؛ أكتوبر.. روح النصر والبناء، في مدينة 6 أكتوبر الجديدة. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي حساب وزارة السياحة على فيسبوك.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل مارثون دراجات نصر أكتوبر، الذي أقيم في مدينة السادس من أكتوبر الجديدة، تحت شعار؛ أكتوبر.. روح النصر والبناء.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-10-30 08:54:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template