القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

مصادر: الرئيس يوجه بعلاوات إضافية وزيادة في الأجور

مصادر: الرئيس يوجه بعلاوات إضافية وزيادة في الأجور
علم القاهرة 24 أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجه بأكبر حزمة من إجراءات الحماية الاجتماعية، لرفع آثار الأزمة الاقتصادية التي حدثت بفعل الحرب الروسية الأوكرانية من على كاهل المواطنين في مصر، لتواصل بذلك الدولة اتخاذ إجراءاتها لدعم المواطنين، والتي بدأتها منذ اليوم الأول للأزمة.

وأوضحت المصادر أن حزمة الإجراءات تأتي ضمن مخرجات الحوار الوطني، وفي إطار الأطروحات التي تقدمت بها الأحزاب والقوى السياسية، وكذلك المناقشات التي جرت في المؤتمر الاقتصادي بمشاركة خبراء ومفكرين اقتصاديين.

وأكدت المصادر أن حزمة الإجراءات تشمل علاوات إضافية وزيادات في الأجور، إلى جانب عدد من الإجراءات التي يجري دراستها في الوقت الراهن.

وأشارت المصادر إلى أن توجيهات الرئيس، تأتي ضمن الإجراءات التي اتخذتها مصر خلال الفترة الماضية للتعامل مع الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم بفعل الأزمة الروسية الأوكرانية.

وبينت المصادر أن القيادة السياسية، ستتعامل مع كافة الآراء والمقترحات التي يجري تقديمها من مختلف القوى السياسية في الحوار الوطني.

المؤتمر الاقتصادي مصر 2022
فيما انطلقت فعاليات اليوم الثالث والأخير  للمؤتمر الاقتصادي، الذي تنظمه الحكومة خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري، وذلك بتكليف ورعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لمناقشة أوضاع ومستقبل الاقتصاد المصري، بمشاركة وحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلي الوزراء، وعدد من كبار الاقتصاديين، والمفكرين، والخبراء المتخصصين.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، من خلال مشاركته في جلسة خارطة الطريق لتطوير قطاع الصناعة.. تحديات وآليات تحفيز القطاع، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجح في تغيير الوجه الاقتصادي للدولة خلال 8 أعوام، مضيفًا أن مؤشرات الأداء المالي خلال الـ 42 عاما الماضية أكد أننا نسير على الطريق الصحي.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن الرئيس السيسي وجه بأكبر حزمة من إجراءات الحماية الاجتماعية لرفع آثار الأزمة الاقتصادية من على كاهل المواطنين في مصر. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر علم من مصادر مجهولة أن الرئيس السيسي وجه بأكبر حزمة من إجراءات الحماية الاجتماعية لرفع آثار الأزمة الاقتصادية من على كاهل المواطنين في مصر، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-10-26 13:28:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template