بوابة صحيفة الفجر
46%
نسبة التقييم

الزمالك يحسم مصير عودة بن شرقي

الزمالك يحسم مصير عودة بن شرقي
تواصل إدارة نادي الزمالك العمل في الفترة الأخيرة، على مواصلة تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

- حقيقة عودة بن شرقي إلى الزمالك
ترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة، عن وجود مفاوضات حالية بين إدارة الفارس الأبيض والنجم المغربي أشرف بن شرقي، نجم فريق الجزيرة الإماراتي، للعودة من جديد إلى مية عقبة.

وعلم الفجر الرياضي من مصادر قريبة، أن مسؤولو الزمالك لم يتواصلوا مع نجم الجزيرة للعودة من جديد إلى صفوف الفريق بعد الرحيل المجاني في الموسم الماضي، بعد رفض تجديد تعاقده وخوض تجربة جديدة.

واقتربت خزينة نادي الزمالك من انتعاشة كبيرة في الفترة الأخيرة، بعد تخطيط إدارة الأهلي لدفع غرامة نجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا، والتي تقدر بنحو 50 مليون جنيه، بعد فسخ تعاقد اللاعب مع الفريق من جانب واحد.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن مسؤولي الزمالك لم يتواصلوا مع أشرف بن شرقي للعودة من جديد إلى صفوف الفريق بعد الرحيل. ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. كما تعمد تضليل القراء في صياغة العنوان. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن مسؤولي الزمالك لم يتواصلوا مع أشرف بن شرقي للعودة من جديد إلى صفوف الفريق بعد الرحيل المجاني في الموسم الماضي، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

علق المحرر في آخر الخبر أن خزينة الزمالك اقتربت من انتعاشة كبيرة، ولكن لم يوضح إذا كان ذلك وفقًا لمعلومات من مصدر موثوق، أم أن ذلك رأي المحرر في تأثير قيمة تلك الغرامة المالية في خزينة نادي الزمالك.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-10-24 13:27:28 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template