بوابة صحيفة الفجر
83%
نسبة التقييم

بعد الفحوصات الطبية.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة "الونش"

بعد الفحوصات الطبية.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة "الونش"
كشفت إدارة الكرة بنادي الزمالك عن تفاصيل   إصابة اللاعب محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي هي عبارة عن قطع في وتر العضلة الخلفية عقب بعد الفحوصات التي خضع لها عقب مباراة سموحة الأخيرة .

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة "الونش
وأكدت إدارة  الكرة أن " الونش" يحتاج للتدخل الجراحي وسيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أشهر قبل العودة  إلى التدريبات وسيخضع للعملية الجراحية خارج مصر .

وكان الونش تعرض للإصابة في مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز وتم استبداله على إثرها.ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الأبيض فاز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة المقبلة ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل، الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، على  ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافر بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل إعلان الزمالك عن تفاصيل إصابة محمود حمدي (الونش) بقطع في وتر العضلة الخلفية، بعد الفحوصات الأخيرة. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل إعلان الزمالك عن تفاصيل إصابة اللاعب محمود حمدي (الونش) بقطع في وتر العضلة الخلفية، بعد الفحوصات التي خضع لها عقب مباراة سموحة الأخيرة.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-10-22 12:58:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template