الدستور
73%
نسبة التقييم

محمد ثروت ودينا الشربينى يقدمان فوازير فى رمضان 2023

محمد ثروت ودينا الشربينى يقدمان فوازير فى رمضان 2023
تعاقد كل من الفنان محمد ثروت، والفنانة دينا الشربينى، على تقديم تجربة فنية جديدة تجمعهما لأول مرة من خلال فوازير رمضانية، فى عودة لكلاسيكيات الموسم الرمضانى بعد غيابها لسنوات طويلة.

وبدأ الثنائى تصوير مشاهدهما بعد بروڤات مكثفة، ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائى لها، وتدور أحداثها فى إطار كوميدى استعراضى، وهى من إخراج مجدى الهوارى.

وحقق الثنائى نجاحا جماهيريا كبيرا فى الفترة الأخيرة، حيث شارك الفنان محمد ثروت فى الموسم الرمضانى الماضى من خلال مسلسل "دايما عامر" مع الفنان مصطفى شعبان، بالإضافة لمسلسل "فاتن أمل حربى"، مع الفنانة نيللى كريم، كما شاركت الفنانة دينا الشربينى فى بطولة مسلسل "المشوار" مع الفنان محمد رمضان، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

جدير بالذكر، أن الفوازير تعد رابع تعاون بين الفنان محمد ثروت والمخرج مجدى الهوارى، بعد مسرحية "3 أيام فى الساحل"، بالإضافة لمسرحية "علاء الدين" التى شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، رافعة شعار كامل العدد، بالإضافة لمسلسل "دايما عامر" فى الموسم الرمضانى الماضى.

أعمال محمد ثروت الفنية 
جدير بالذكر أن محمد ثروت يشارك في عدة أفلام دفعة واحدة، إذ انتهى مؤخراً من تصوير فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة الفنان رامز جلال، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في يناير المقبل، فيلم "أخى فوق الشجرة" كان يحمل اسم "نصى الحلو" أثناء فترة التصوير قبل تغييره مع بدء عمليات الدعاية، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

كما يصور محمد ثروت حالياً فيلمه الجديد "2 للإيجار" مع الفنان بيومى فؤاد، ومقرر طرحه في دور العرض الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من تصويره وعمليات المونتاج والمكساج وخلافه، فيلم "2 للإيجار" بطولة: بيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومريهان حسين، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد القواشتي، وإخراج شادي على.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل تعاقد الفنان محمد ثروت ودينا الشربيني على تقديم فوازير رمضانية. وخلطت بين رأيها الشخصي ومعلومات الخبر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل تعاقد محمد ثروت ودينا الشربيني على تقديم تجربة فنية جديدة تجمعهما لأول مرة، من خلال فوازير رمضانية.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحررة خلطت بين رأيها الشخصي ومعلومات الخبر حيث قالت إن الثنائي حقق نجاحًا جماهيريًا في الفترة الأخيرة؛ ولم توضح إذا كانت تلك المعلومات موثقة بمصدر ما، أم ذلك وفقًا لرأيها ومتابعتها لأدائهما.

تم نقل النص من الدستور 2022-10-21 20:35:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template