صحيفة الأهرام
67%
نسبة التقييم

التعليم: احتفالية عيد المعلم 27 أكتوبر.. ومفاجآت بالجملة سيعلن عنها| خاص

التعليم: احتفالية عيد المعلم 27 أكتوبر.. ومفاجآت بالجملة سيعلن عنها| خاص
قررت وزارة التربية والتعليم، إقامة احتفالية عيد المعلم يوم 27 أكتوبر الجاري، وسيعلن خلالها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم جملة من المفاجآت بالنسبة للمعلمين، بينها مشروع "سند المعلم"، وما يحمله من مزايا مالية للمعلمين.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، إن المزايا المالية بينها تسجيل نقاط لكل معلم عن أي مجهود يقوم به، سواء ضمن نصابه القانوني أو مجهود زائد يقوم به، وستضاف هذه النقاط على بعضها، ويحصل عليها المعلم في صورة مبالغ مالية، أو سلع غذائية أو خصومات على مشتريات وخلافه.

وأكد المصدر، أن هناك مفاوضات مع العديد من الشركات ومنافذ البيع الكبرى لتقديم تخفيضات كبيرة للمعلمين، سيتم الإعلان عنها أيضا خلال احتفالية عيد المعلم على أن يكون لدى كل معلم بطاقة شرائية خاصة به.

وسيتم التطرق خلال احتفالية عيد المعلم، إلى تفعيل صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين والعاملين في المهن التعليمية، حيث إن الصندوق منشأ منذ عامين، وبه مبالغ مالية كبيرة كانت تستقطع من رواتب المعلمين، وسيتم الاستفادة بها لتحسين أوضاعهم المعيشية والمالية.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح تفاصيل عن مفاجآت سيتم الإعلان عنها يوم عيد المعلم. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح تفاصيل عن مفاجآت سيتم الإعلان عنها يوم عيد المعلم، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-10-20 07:36:10 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template