صحيفة الأهرام
83%
نسبة التقييم

مصطفى كامل: رجاء عدم الزج باسمي وصفتي في أي عبارة تخص علاقتي بالفنان هاني شاكر

مصطفى كامل: رجاء عدم الزج باسمي وصفتي في أي عبارة تخص علاقتي بالفنان هاني شاكر
أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بيانا حول علاقته بالفنان هاني شاكر، النقيب السابق.

وجاء في نص البيان :"أرجو من جميع الأخوة الزملاء الإعلاميين عدم الزج باسمي وبصفتي في أي عبارات تخص علاقتي وصداقتي بالفنان الكبير هاني شاكر". 

وأضاف:"كما أرجو عدم تحريف كلامي أو عباراتي، وما تم من قرار استدعاء السيدة عبير المسئولة عن الإسكان وبحضور الفنانة  نادية مصطفى باعتبارها الزميلة وعضو مجلس الإدارة التي تدير هذا الملف وبحضور لجنة مشكلة من المجلس (الحالي) والنقيب (الحالي) القصد منه هو تواجدي وحضوري باللجنة.

واختتم :"ولا مجال هنا إطلاقاً لذكر اسم وصفة أخي الحبيب وصديقي الفنان الكبير هاني شاكر".

وكان قد تصدر اسم الفنان هاني شاكر التريند ومحرك البحث في موقع جوجل الساعات القليلة الماضية عقب استدعاء الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين له، من أجل معرفة موقف ملفات النقابة المفتوحة.

وأعلن مصطفى كامل عن استدعاء هاني شاكر ووقف مطربى المهرجانات في أول قرار اتخذه مصطفى كامل بعد توليه رئاسة نقابة الموسيقين في مصر، ضمن مفاجآت مدوية أعلنها خلال مؤتمره الصحفي الأول بمقر نقابة المهن الموسيقية.

وفتح مصطفى كامل النار على أعضاء في النقابة، إذ أمر بتجميد عضوية المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام النقابة، وزوجة سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، والمستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، سعد المتولي وإحالتهم للتحقيق بتهم الفساد.

وفي المقابل، أعلن كامل زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية، 10% بداية من 1 فبراير، مع زيادة بدلات العلاج والأمراض المزمنة والعمليات الجراحية الخطرة.

أما مطربو المهرجانات، فقرر مصطفى كامل، وقف عضويتهم مؤقتاً حتى التحقيق في عضوياتهم، وفتح تحقيقات في التهم الموجهة للمجلس بإعطائهم عضويات بطريقة غير قانونية.

وحضر عدد من مغني المهرجانات مؤتمر مصطفى كامل وأبرزهم حسن شاكوش الذي امتنع عن التعليق، فيما أوضح مدير أعمال حمو بيكا، أن المتهم بالفساد في نقابة المهن الموسيقية، طلب منه 3 ملايين جنيه، ليرفع عنه الإيقاف ويعطيه تصريحاً للحفلات.

وقرر مصطفى كامل من جهة أخرى تسريع صرف التعويضات لأسر الأعضاء المتوفين، وصرف تعويضات فورية لأسرهم بمجرد العلم هاتفياً، واستكمال باقي الإجراءات لاحقاً.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل إصدار مصطفى كامل بيانًا حول علاقته بهاني شاكر النقيب السابق. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إصدار مصطفى كامل بيانًا، حول علاقته بهاني شاكر النقيب السابق.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-10-19 09:31:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template