الدستور
74%
نسبة التقييم

إجراء تحليل مخدرات لعاطلين قتلا شابًا وأصابا شقيقه فى مشاجرة بحدائق القبة

إجراء تحليل مخدرات لعاطلين قتلا شابًا وأصابا شقيقه فى مشاجرة بحدائق القبة
أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية بإجراء تحليل مخدرات لعاطلين قتلا شابا وأصابا شقيقه وشرعا في قتله في مشاجرة في منطقة حدائق القبة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن وراء الواقعة خلافات مالية بسبب مطالبة المتهمين الضحية بمبلغ كان مقروضا منه وتأخر في سداده، وعند مطالبته بأموالهما تدخل شقيقه وتحولت المشادة لمشاجرة بالأسلحة البيضاء.

وجاء في بلاغ قسم شرطة حدائق القبة، من أحد المستشفيات، باستقباله شقيقين، لهما معلومات جنائية، أحدهما توفى متأثراً بإصابته بجرح طعني بالجسم والآخر مصاب بجروح قطعية بالجسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين حدوث مشادة كلامية بين كلٍ من طرف أول المجني عليهما وطرف ثانٍ، شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، لوجود خلافات مالية بينهم، وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب بأسلحة بيضاء نتج عنها وفاة شخص وإصابة الآخر.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أمكن تحديد مكان اختبائهما لدى أحد أقاربهما بمحافظة الجيزة.

باستهدافهما تم ضبطهما وبحوزتهما السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.
تعليق المقيم

المحرر مارس التنميط وخطاب الكراهية ضد المقبوض عليهما؛ حيث ربط بين كونهما عاطلين وبين ارتكاب الجريمة، وهو ما يساهم في خلق صورة سلبية عن فئة غير العاملين.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الدستور 2022-10-16 10:31:51 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template