القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

15 % زيادة في أسعار حليب الأطفال نيوتري ستارت بالصيدليات

15 % زيادة في أسعار حليب الأطفال نيوتري ستارت بالصيدليات
كشف مصدر بشعبة الدواء باتحاد الصناعات، ارتفاع أسعار بعض أنواع حليب الأطفال الرُضع في السوق المصري، وذلك بعد زيادة تكاليف الإنتاج في المصانع العاملة بمصر.

أسعار حليب الأطفال الرُضع 
وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن أسعار حليب أطفال نيوتري ستارت في الصيدليات، زادت بنسبة 15%، ما يعادل 10 جنيهات، ليصلح سعر العبوة 69 جنيها بدلا من 59 جنيها بالأسواق.

وتابع المصدر، أن القرار الذي اتخذته الشركة برفع أسعار حليب الأطفال الرُضع نيوتري ستارت، تسبب في ذعر عدد كبير من المواطنين، معقبًا أن هذا القرار جاء بعد رفع عدد من الشركات المنتجة لـ حليب الأطفال للأسعار.

ارتفاع  سعر حليب الأطفال نستوجين التابع لشركة نستله
 وكانت قد ارتفع سعر حليب الأطفال نستوجين التابع لشركة نستله، في الصيدليات بنحو 15 جنيها، ليسجل سعر 85 جنيها بدلا من 70 جنيها، وزاد سعر سيريلاك أرز وحديد وزن 125 جراما، بنحو جنيه واحد، ليسجل نحو 13 جنيها بدلا عن 12 جنيها، كما زاد سعر سيريلاك خضروات ولبن وزن 125 جراما، ليسجل نحو 22 جنيها بدلا عن 21 جنيها، فيما بلغ سعر سيريلاك قمح ولبن وحديد 125 جراما، نحو 20 بدلا من 19 جنيها.

تطوير شركات الأدوية
في سياق اخر، شهد المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، مراسم توقيع عقود تمويلات لتطوير شركات الأدوية التابعة للوزارة، بمبلغ 3.4 مليار جنيه.

وأكد الوزير، إيمان الوزارة بأهمية الاستثمار في صناعة الأدوية التي تمثل أحد الصناعات الاستراتيجية، من خلال ما يجري تنفيذه من مشروعات للتوافق مع متطلبات التصنيع الجيد GMP بالشركات التابعة، بما يسهم في تمكين الشركات من زيادة حصتها السوقية محليا والتوسع في التصدير للخارج.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل ارتفاع أسعار بعض أنواع حليب الأطفال الرُضع في السوق المصري. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل ارتفاع أسعار بعض أنواع حليب الأطفال الرُضع في السوق المصري، وذلك بعد زيادة تكاليف الإنتاج في المصانع العاملة بمصر. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-10-16 10:13:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template