صحيفة الأهرام
60%
نسبة التقييم

الإسماعيلي.. تراكمات ديون تسجيل اللاعبين بالجبلاية تخطت حاجز الـ 30 مليون جنيه | خاص

الإسماعيلي.. تراكمات ديون تسجيل اللاعبين بالجبلاية تخطت حاجز الـ 30 مليون جنيه | خاص
يواجه مسئولو الإسماعيلي مأزقًا حرجًا للغاية بسبب تجاوز ديون تسجيل اللاعبين بالجبلاية عن السنوات الأخيرة الـ 30 مليون جنيه لابد من سدادها قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

وكان مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم رفض قيد لاعبي الإسماعيلي في القائمة الجديدة للموسم المقبل قبل غلق الميركاتو الصيفي الأخير إلا بعد الالتزام بدفع المديونيات السابقة علي النادي وقتها تأزمت الأمور وتعقدات بشكل غير مسبوق.

وعلى الفور توجه يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي والتقى جمال علام رئيس اتحاد اللعبة وأخبره أن عدم قيد أعضاء الفريق القدامى والجدد لدي المنظومة الكروية التي يشرف عليها الأخير تعد كارثه بكل المقاييس وتؤدي للغليان بين الجماهير لاسيما وأن هناك عقوبة دولية تتعلق بالمهام التونسي الأسبق لسعد الجزيري لابد دفعها لفك حظر القيد .

وتوصل الطرفان لحل رئيس الجبلاية وقلعة الدراويش كتابة شيكات بنكية بالمديونيات المتعلقة بتسجيل اللاعبين بالقائمة الجديدة وتتخطي حاجزالـ 30 مليون جنيه لسدادها في أسرع وقت قبل  فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل الأزمة التي يمر بها الإسماعيلي بسبب تجاوز ديون تسجيل اللاعبين بالجبلاية عن السنوات الأخيرة الـ30 مليون جنيه. كما لم تلتزم الدقة في صياغة العنوان. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

- يظهر في الصورة جزء من شعار اتحاد الكرة وهو ما يؤكد أن مصدرها الأصلي ليس الأهرام.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل الأزمة التي يمر بها الإسماعيلي بسبب تجاوز ديون تسجيل اللاعبين بالجبلاية عن السنوات الأخيرة الـ30 مليون جنيه، لابد من سدادها قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-10-16 09:08:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template