القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

بعد إقالة دانيال جوردو.. تعرف على مدرب يد الأهلي قبل كأس العالم للأندية | خاص

بعد إقالة دانيال جوردو.. تعرف على مدرب يد الأهلي قبل كأس العالم للأندية | خاص
كشف مصدر مطلع داخل أروقة النادي الأهلي، أن اختيار مجلس إدارة القلعة الحمراء لمدرب فريق اليد الجديد لن يخرج عن المدرسة الإسبانية، وأن الأسماء المطروحة على الإدارة من هذه المدرسة لقيادة الفريق في بطولة العالم للأندية سوبر جلوب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن مجلس إدارة الأهلي يفاضل بين الأسماء المطروحة، ولم يستقر حتى الآن على اسم، ومن الممكن في حال عدم الاقتناع باسم وسيرة ذاتية لمدير فني قوي، يقود كل من أحمد سالم ومحمد إبراهيم فريق اليد في بطولة العالم للأندية.

مدرب يد الأهلي قبل كأس العالم للأندية
وأضاف المصدر في تصريحاته، أن إدارة الأهلي حريصة على استقدام اسم يكون قادر على تطوير أداء اللاعبين في الفترة المقبلة، وتقديم أداء قوي مع الفريق في بطولة دوري المحترفين واستعادة اللقب.

ونفى المصدر أن يكون أحد الأسماء المطروحة الآن عمل في مصر من قبل أو درب أحد الفريق المصرية كما تردد في الساعات الأخيرة.

إقالة دانيال جوردو
وأعلن النادي الأهلي عن توجيه الشكر إلى الإسباني دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال، ومواطنه راؤول جارسيا، مدير قطاع الناشئين.

في المقابل أثنى جوردو على منظومة النادي الأهلي بالكامل بداية من مجلس الإدارة وإدارة النشاط الرياضي، والجهاز المساعد الذي عمل معه، وكذلك اللاعبين، مؤكدا على أنه يعتز كثيرا بتجربته مع النادي.

وشدد على ثقته الكاملة في قدرة رجال يد الأهلي على تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة، وعلى تمنياته للفريق بتحقيق أفضل ما يمكن خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن اختيار الأهلي لمدرب فريق اليد الجديد لن يخرج عن المدرسة الإسبانية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر. كما تعمد تضليل القراء في صياغة العنوان. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن اختيار مجلس إدارة القلعة الحمراء لمدرب فريق اليد الجديد لن يخرج عن المدرسة الإسبانية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-10-13 10:55:19 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template