بوابة صحيفة الفجر
50%
نسبة التقييم

بالأسماء.. مصرع اثنين وإصابة ٢٠ آخرين في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

بالأسماء.. مصرع اثنين وإصابة ٢٠ آخرين في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
لقي شقيقين مصرعهما، وأصيب 20 أخرين، إثر إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية بلنصورة في المسافة بين مركزي أبوقرقاص وملوي بجنوب محافظة المنيا.

الحصيلة النهائية للحادث 
وبلغت الحصيلة النهائية لحادث صحراوي المنيا، حالتي وفاة لشقيقين و20 مصابا، يعملون في مزرعة بالطريق الصحراوي الغربي، حيث أسفر الحادث عن مصرع كلا من: "هاني خميس عيسى" 25 عاما، وشقيقه "أحمد" 22 عاما، يقيمان في مركز ديروط بأسيوط.


وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، صباح اليوم الثلاثاء، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بإنقلاب سيارة تقل 22 عاملا بالطريق الصحراوي الغربي في زمام قرية بلنصوره في المسافة بين مركزي أبوقرقاص وملوي.

إنتقلت سيارات الإسعاف ورجال الأمن وبالفحص تبين إنقلاب السيارة رقم "8561 ن ل ق" ربع نقل بسبب إنفجار الإطار الأمامي وأختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في وفاة 2، وإصابة 20 آخرين باشتباه ما بعد الإرتجاج، وكسور وكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، وجميعهم عمال يقيمون بمركز ديروط في محافظة أسيوط ويعملون في مزرعة بالطريق الصحراوي الغربي، وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة، وإنتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة بالطريق.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل مصرع اثنين وإصابة 20 آخرين في انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي بجنوب محافظة المنيا. كما انتهكت خصوصية الضحايا بنشر أسمائهم كاملة، ولم توضح أنها استأذنت قبل النشر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل مصرع اثنين وإصابة 20 آخرين في انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي بجنوب محافظة المنيا.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-10-12 12:41:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template