صدى البلد
67%
نسبة التقييم

بعد استقالة نائب وزير الإسكان.. أسماء مرشحة لتولي ملف المشروعات القومية| خاص

بعد استقالة نائب وزير الإسكان.. أسماء مرشحة لتولي ملف المشروعات القومية| خاص
نشرت الجريدة الرسمية، قرار رئيس مجلس الوزراء بقبول استقالة نائب وزير الإسكان المهندس خالد عباس من منصبه، وذلك بعد توليه رئاسة شركة العاصمة الإدارية الجديدة فى أغسطس الماضى.

وأكد مصدر مسئول بوزارة الإسكان، فى تصريحات خاصة لصدى البلد، أن الاستقالة جاءت بعد توجيهات بتفرغ المهندس خالد عباس لرئاسة مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، لذا فتقدم باستقالته كنائب لوزير الإسكان للمشروعات القومية. 

وأشار المصدر إلى أنه من الصعب أن يجمع المهندس خالد عباس بين المنصبين كنائب وزير الإسكان لشئون المشروعات ورئيس لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، ما يعد تحمل مسئوليتين كبيريتين في آن واحد.

ولفت إلى أنه من أبرز الأسماء المرشحة لتولى حقيبة المشروعات القومية بوزارة الإسكان، المهندس وليد عباس معاون وزير الإسكان المشرف على قطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والدكتور عبد الخالق إبراهيم مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية.

وتولى المهندس خالد عباس مسئولية رئيس مجلس الإدارة لشركة العاصمة الإدارية في 22 أغسطس الماضي، بجانب منصبه كنائب وزير الإسكان للمشروعات القومية.

وذلك بعد أن تقدم اللواء أحمد زكي عابدين، الذي كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، باستقالته من الشركة.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل خاصة باستقالة المهندس خالد عباس من منصبه كنائب لوزير الإسكان. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل استقالة المهندس خالد عباس من منصبه كنائب لوزير الإسكان. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-10-10 07:35:31 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template