بوابة صحيفة الفجر
62%
نسبة التقييم

تفاصيل.. الخلاف بين أقارب سمير صبري بسبب إعلام الوراثة ووصيته الأخيرة

تفاصيل.. الخلاف بين أقارب سمير صبري بسبب إعلام الوراثة ووصيته الأخيرة
كشف مصدر مقرب من الفنان الراحل سمير صبري، وجود خلاف بين أقاربه بسبب الميراث بعد إعلام الوراثة وإعلان أسماء الورثة الشرعيين.

تنازل عن أموال سمير صبري المتبقية بتوكيل رسمي
 وقال المصدر المقرب من الفنان الراحل في تصريحات صحفية إن سمير صبري تنازل عن أمواله المتبقية بتوكيل رسمي لبنات خالته نيلي وليلى قبل وفاته بـ 3 أشهر، ولم تربطه أي علاقه بأبناء عمومته الخمسة طوال حياته بل كان يرفض دخولهم منزله لأنه لا يعرفهم.

وأضاف المصدر: "عندما علم أبناء عمومته خبر تنازل سمير صبري عن ممتلكاته وأمواله بعد وفاته، قرروا شن حربًا على نيلي وليلى وحاليًا يوجد خلاف كبير بينهم خاصًة بعد إصدار المحكمة لـ إعلام الوراثة".

مقتنيات سمير صبري بوزارة الثقافة
 وأكد المصدر أن سمير صبري أوصى قبل وفاته بأن يتبرع بمقتنياته لوزارة الثقافة، وبالفعل قررت وزارة الثقافة برئاسة نيفين الكيلاني حصر مقتنيات سمير صبري للاستفادة منها في عالم السينما.

ومن ناحية أخرى، قالت ماجي مديرة أعمال الفنان سمير صبري في تصريحات صحفية إنها تخلت عن مسؤوليتها بالكامل فيما يتعلق بمقتنيات الراحل، وذلك بعدما أصدرت المحكمة إعلام الوراثة وأسماء الشرعيين.

حكم قضائي رسمي 
والجدير بالذكر إنه صدر حكم قضائي رسمي في أكتوبر 2022 يؤكد أن الفقيد سمير صبري رحل دون إنجاب أولاد،ولم يثبت من الأوراق الرسمية وجود زوجة له، أكد الحكم أن الورثة وفقًا للشرع هم أبناء عمومته الخمسة فقط وهم: محمد عبدالمنعم طاهر، وشريف إبراهيم مصطفى كامل، وأيمن إبراهيم مصطفى كامل، وإبراهيم عثمان إبراهيم قدري، ورمزي عثمان إبراهيم قدري.

سمير صبري وعلاقتة بالفنانة سماح أنور
 وسبق وتحدث سمير صبري قبل وفاته عن علاقته بالفنانة سماح أنور، وقال في تصريحات تلفزيونية: "أنا بحب سماح أنور ولو مكنتش أكبر منها كنت زماني متجوزها؛ لأنها بنت جميلة وجدعة والحب اللي بيني وبينها مش بيموت وهيستمر لأنه مبني على أساس نقي"، اضاف: "محبتش أتجوز سماح أنور لأن فرق السن بينا هيكون كبير، وأنا بعتبر ابن سماح أنور زي ابني ومسئولية من مسئوليات حياتي".

لمشاهدة الصور برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح وجود خلاف بين أقارب سمير صبري بسبب الميراث، بعد إعلام الوراثة. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحررة لم توضح مصدر تصريح سمير صبري بالضبط.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصور الواردة في الخبر غير موثقة، ومصدرها غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح وجود خلاف بين أقارب الفنان سمير صبري بسبب الميراث، بعد إعلام الوراثة. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-10-09 11:05:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template