الدستور
74%
نسبة التقييم

السجن المشدد 10 سنوات لصاحب محل خردة لحيازته 50 لفافة هيروين

السجن المشدد 10 سنوات لصاحب محل خردة لحيازته 50 لفافة هيروين
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، في حكمها الصادر، مساء اليوم السبت، متهم صاحب محل خردة، بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمه مبلغ مالي قدره مائة ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 10938لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الهيروين بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان، قيام المتهم "م.ف.ح"، صاحب محل خردة بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، فانتقلت إلي مكان تواجده قوة أمنية، وتم ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته علي عدد 50 لفافة لمخدر الهيروين ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم. 
تعليق المقيم

المحرر مارس التنميط وخطاب الكراهية؛ من خلال الربط بين مهنة المتهم وبين الجريمة التي ارتكبها، حيث أن ذلك قد يوهم القراء أن كل صاحب محل خردة، تاجر مخدرات. والصورة غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الدستور 2022-10-03 09:22:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template