القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

محمد منير يستعد لإحياء حفلًا بالإسكندرية للمرة الثانية | خاص

محمد منير يستعد لإحياء حفلًا بالإسكندرية للمرة الثانية | خاص
يستعد الفنان محمد منير لإحياء حفلًا جماهيريا بالإسكندرية في الأيام المقبلة، ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل الحفل قريبا.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن الكينج محمد منير يستعد لإحياء هذا الحفل حاليا، ويقدم خلاله باقة من أروع أعماله الغنائية، التي دائما يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وذلك بسبب حب وتعلق الكينج الكبير بأهالي الإسكندرية عشاق الفن الراقي، وسوف يكشف كافة تفاصيل الحفل، في الأيام المقبلة.

كواليس حفل محمد منير في الإسكندرية 
ويأتي هذا الحفل، بعد حفل الكينج الكبير الذي قدمه في الإسكندرية في شهر يوليو الماضي، بعد فترة غياب دامت لمدة 10 سنوات، إذ تألق منير خلال هذا الحفل، الذي حضره  المئات من محبيه وجمهوره.

وأحيا منير وهو جالسا على كرسي، وأجهش الفنان بالبكاء على زميله وصديقه في مشوار الفني الراحل رومان بونكا، حيث وافق الحفل يوم تشييع جثمانه، ووجه الكينج الشكر لأهالي الإسكندرية خلال الحفل، معربا عن حبه وتقديره الكبير لهم.

حفل محمد منير في الأسكندرية 
واعتذر منير لأهالي الإسكندرية ولكل محبيه عن الابتعاد الكبير الذي دام لمدة 10 سنوات، وقال إن الساحل الشمالي أبعدني عن إحياء حفلات بالإسكندرية، ولكنه وعدهم بأنه سوف يعود لهم مرة أخرى في حالة نفسية أفضل، معقبًا: لنا لقاء قريب سيجمعنا يا أهالي إسكندرية، لكن أكون بحالة نفسية أفضل.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لنقل معلومات عن استعداد محمد منير لإحياء حفلًا بالإسكندرية. ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أن محمد منير يستعد لإحياء حفلا بالإسكندرية  وسوف يكشف كافة تفاصيل الحفل، في الأيام المقبلة. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-10-03 08:56:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template