المصري اليوم
83%
نسبة التقييم

أول تحرك برلماني بشأن انفجار خزان المياه ببنك الدم بطنطا

أول تحرك برلماني بشأن انفجار خزان المياه ببنك الدم بطنطا
تقدم النائب محمود قاسم، عضو مجلس النواب بأول طلب أحاطة اليوم إلى المستشار حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، حول ما شهده خزان مياه بنك الدم الرئيسي بشارع حافظ وهبي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية من انفجار مفاجيء وسقوطه من أعلي المبنى دون وقوع اصابات.

وطالب «قاسم» بضرورة كشف جميع الملابسات والتفاصيل حول هذا الحادث الخطير لمعرفة الاسباب الحقيقية التي وراء الانفجار المفاجئ لخزان المياه ببنك الدم مشيدًا بسرعة تحرك جميع الاجهزة التنفيذية والأمنية على مستوى محافظة الغربية

كما طالب النائب محمود قاسم من وزيرى الصحة والسكان والتنمية المحلية اتخاذ جميع الاجراءات والتدابير التي تكفل عدم تكرار مثل هذه الحوادث الخطيرة مقترحاً تشكيل لجان فنية للمرور على خزانات المياه داخل مثل هذه المؤسسات الاستراتيجية والمهمة للتأكد من صلاحيتها

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانفجار مفاجيء لخزان مياة بنك الدم الرئيسي بطنطا وسقوطه من أعلي المبنى، وانتقلت الأجهزة الامنية لمكان الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تعليق المقيم

المحررون لم يذكروا كيفية حصولهم على تفاصيل طلب إحاطة النائب محمود قاسم، بشأن انفجار وسقوط خزان مياه بنك الدم الرئيسي بمدينة طنطا. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررون لم يوضحوا كيف حصلوا على تفاصيل طلب إحاطة النائب محمود قاسم، بشأن انفجار خزان مياه بنك الدم الرئيسي بمدينة طنطا.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-10-03 06:29:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template