البوابة نيوز
80%
نسبة التقييم

نجم الأهلي يخوض تجربته الأولى في التمثيل بمسلسل "دوبامين"

نجم الأهلي يخوض تجربته الأولى في التمثيل بمسلسل "دوبامين"
يخوض لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أحمد بلال تجربته الأول بالتمثيل خلال مسلسل "دوبامين" المكون من 15 حلقة، والمقرر انطلاق عرضه بعد غد السبت على قناة cbc الساعة 8 مساء، ويجسد بلال خلال أحداث العمل شخصية "فادى" رجل أعمال صديق محمد كيلانى، ويحاول الثنائى تكوين شراكة في مشروع.

مسلسل "دوبامين" بطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، بسنت شوقى، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وأحمد بلال، إسراء رخا، بسنت السبقى، وحليم بركات وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، و إنتاج شركة ايمالاين أحمد بلال وإيمان أبو الدهب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسى مليئ بالاثارة والتشويق، حول مخاطر السوشيال ميديا، حيث يرمز مصطلح "دوبامين" يرمز إلى هرمون السعادة، والأحداث تتناول المشاعر الإنسانية بشكل مختلف، من خلال مناقشة عالم السوشيال، ومدى تأثيرها على هذه المشاعر وتأثرها بها، وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية. 
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل مشاركة لاعب المنتخب السابق أحمد بلال في مسلسل دوبامين، والذي يعتبر تجربته التمثيلية الأولى. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل مشاركة لاعب المنتخب السابق أحمد بلال في تجربته الأولى في التمثيل، من خلال مسلسل دوبامين. 

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-09-30 14:40:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template