مصراوي
74%
نسبة التقييم

كيلو إلا ربع هيروين.. إحالة أوراق عاطلين للمفتي في الإسكندرية

كيلو إلا ربع هيروين.. إحالة أوراق عاطلين للمفتي في الإسكندرية
قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله الكيلاني، رئيس المحكمة، إحالة أوراق عاطلين إلى مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، لاتهامهما بالإتجار بالمواد المخدرة.

ترجع أحداث القضية رقم 10729 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد قيام المتهمين بالاتجار في المخدرات بدائرة القسم.

أكدت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مزاولة كل من "هـ.ن.ع " و"ع.ن.ع" نشاطًا إجراميًا في الإتجار بالمواد المخدرة، وجرى استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليهما وتفتيش شخصهما ومسكنهما.

وعقب تقنين الإجراءات جرى رصدهما أثناء استقلالهما سيارة لتوزيع مخدر الهيروين على عملائهما، وبتفتيشها عثر على حقيبة جلدية تحوي بداخلها على 3 اسطوانات لمخدر الهيروين وكيس بداخله 23 لفافة هيروين ومبالغ مالية وميزان رقمي والسيارة المضبوطة.

وكشف تقرير المعمل الكيماوي، أن المضبوطات عدد ثلاثة اسطوانات تزن 594,73 جرام، وعدد الثلاثة وعشرون لفافة 102,39 جرام واللفافات الملقاة لعملائهم وزنت 3,67 جرام، و4,66 جرام من محدر الهيروين.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي حدد جلسة نوفمبر المقبل للنطق بالحكم بعد ورود رأى فضيلة المفتي في إعدامهما.
تعليق المقيم

المحرر تبنى خطاب كراهية وتنميط؛ حيث وصف المقبوض عليهما بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالعاطلين، وهو ربط يوهم القارئ أن كل عاطل عن العمل مجرم. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من مصراوي 2022-09-27 08:23:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template