الدستور
83%
نسبة التقييم

برلمانية تطالب بضرورة التوعية بقضية المناخ فى جميع مراحل التعليم

برلمانية تطالب بضرورة التوعية بقضية المناخ فى جميع مراحل التعليم
طالبت النائبة ني نتر الغزاوي، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، بضرورة التوعية بقضية المناخ في جميع مراحل التعليم، بالإضافة إلي وجود مناهج تعليمية بداية من مرحلة التعليم الأساسي لتدريس السلوك الإيجابي نحو البيئة والمناخ بوعي وإدراك وفهم مهم، والحفاظ على الطبيعة فوق سطح كوكب الأرض.

وأوضحت العزاوي خلال تصريحات صحفية اليوم، أن هناك سلبيات في قضية التغير المناخي، وهناك ايجابيات أيضاً ويجب أن لا يتم التركيز علي السلبيات فقط، موضحة أنه من إيجابيات التغير المناخي، وجود أشجار بدأت تظهر في الصحراء بسبب الأمطار والفيضانات التي ساعدت في نمو الأشجار في الصحراء.

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أنها شاركت في المؤتمر الذي نظمته أمانة القاهرة بحزب مستقبل وطن نظمت تحت عنوان "التغيرات المناخية المخاطر والحلول"، عن طريق عقد سبع حلقات نقاشية تناولت أثر التغيرات المناخية على قطاعات، وهى الصحة، والصناعة، والسياحة، والزراعة، والاقتصاد الأخضر، والتنمية المستدامة وتحديات البقاء.

حضر المؤتمر أكثر من 750 قيادة من أعضاء الحزب والخبراء والمتخصصين وعلى رأسهم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ  والمستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية  والنائب أشرف رشاد  النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام  والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، والنائب  محمد ماهر أمين الحزب بالقاهرة.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل مطالبة النائبة ني نتر الغزاوي بضرورة التوعية بقضية المناخ، في جميع مراحل التعليم. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي حساب النائبة على فيسبوك.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل مطالبة النائبة ني نتر الغزاوي بضرورة التوعية بقضية المناخ، في جميع مراحل التعليم،

تم نقل النص من الدستور 2022-09-14 13:53:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template