الدستور
67%
نسبة التقييم

مصادر: تشكيل المكتب الإعلامي لوزارة الثقافة.. أحمد محمد صلاح مديرًا

مصادر: تشكيل المكتب الإعلامي لوزارة الثقافة.. أحمد محمد صلاح مديرًا
علمت «الدستور» من مصادر مطلعة بوزارة الثقافة المصرية، أن الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، أصدرت قراراً بتشكيل المكتب الإعلامى لديوان عام وزارة الثقافة المصرية، على أن يتولى الكاتب الصحفى والروائى أحمد محمد صلاح مسؤولية المكتب الإعلامى بالوزارة خلفاً للكاتب الصحفى محمد منير.

يذكر أن أحمد صلاح تولى مسؤولية ملف الإعلام فى صندوق التنمية الثقافية، والمجلس الأعلى للثقافة من قبل، كما له العديد من المؤلفات، أبرزها رواية "1995" التى صدرت حديثا عن دار حابي للنشر والتوزيع، كما صدرت له من قبل أعمال: "أمينة  ثقب أبرة علي العالم"، شركة الباشا"، النسوانجي" مجموعة قصصية، إضافة الى العديد من المقالات الصحفية فى الصحف المصرية.

وأعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة البرلمانية الطارئة المنعقدة فى 13 أغسطس الماضى، أسماء الوزراء الجدد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، والتي شملت 13 وزيراً كالتالي: نيفين يوسف الكيلاني وزير الثقافة، رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد أيمن عاشور وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي، خالد عبدالغفار وزارة الصحة والسكان، وسها سمير ناشد وزارة الهجرة والمصريين بالخارج، وهاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، وأحمد عيسى أبو حسين، وزير السياحة والآثار، وأحمد سمير علي صالح، وزير التجارة والصناعة، وهو رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب سابقًا، والفريق محمد عباس حلمي هاشم، وزير الطيران المدني.

كما تولى حسن محمد حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، ومصطفى كمال عصمت وزير قطاع الأعمال العام، واللواء محمد محمد صلاح الدين وزير الإنتاج الحربي.

تعمل الدكتورة نيفين الكيلاني، عميدًا للمعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون، وتخرجت في عام 1989، - في عام 1995 حصلت على درجة الدكتوراه في النقد الفني من أكاديمية الفنون، - في عام 2014 عينت عميدًا للمعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون، - عملت كمساعد للرئيس السابق لصندوق التنمية الثقافية صلاح شقير في الإشراف على حفلة افتتاح دار الأوبرا، - شغلت منصب رئيس صندوق التنمية الثقافية، عملت وزيرة الثقافة الجديدة أيضًا في مجال العلاقات العامة لدار الأوبرا ومراكز الإبداع بالأوبرا.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني أصدرت قرارًا بتشكيل المكتب الإعلامي لديوان عام الوزارة. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة الهوية لتوضيح أن وزيرة الثفافة أصدرت قرارًا بتشكيل المكتب الإعلامي لديوان عام وزارة الثقافة المصرية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من الدستور 2022-09-11 11:45:58 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template